الأحد، 1 يوليو 2012

الإمارات: ردود أفعال غاضبة لـ (تجاوزات غير اخلاقية ودينية) في حفل غنائي لمادونا - فيديو


يا من تدافعون عن حكم و أفعال آل نهيان و آل مكتوم ، أنتم و هم في نار جهنم بإذن الله

أثار حفل ضخم أحيته نجمة البوب العالمية "مادونا" بالإمارات مساء أمس الأحد، ردود فعل غاضبة في الشارع الإماراتي لتضمنه ماوصف بأنه "تجاوزات غير أخلاقية وإساءة دينية".
واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين، بمئات التعليقات الرافضة للحفل وللاستعراضات التي تضمنها ونشر مغردون صورا للحفل على موقع "تويتر" يظهر مادونا وهي ترقص وخلفها رموز دينية مسيحية معتبرين أنه "تجاوز غير مقبول".
وحضر الحفل مايقرب من 22 ألف شخص، وفقا لما أعلنته الشركة المنظمة للحدث، على الرغم من ارتفاع أسعار التذاكر التي وصلت إلى 300 دولار للتذكرة الواحدة.
كانت النسبة الأكبر من الحاضرين من أبناء الجنسيات الأوروبية والأمريكية المقيمين بالإمارات الذين تفاعلوا مع استعراضات "مادونا" التي اعتبرها بعض الحاضرين "جرئية ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع الخليجي".
وكان لافتا أن مادونا ارتدت ملابس غير جريئة على غير عادتها لكن ذلك لم يمنع انتقادها بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها خاطبت الجمهور بألفاظ اعتبرها البعض "غير أخلاقية".
كانت حملات انطلقت على موقع "تويتر" من إماراتيين وعرب بالإمارات يطالبون بإلغاء الحفل، تضامنا مع أبناء سوريا الذين يتعرضون لمذابح على يد النظام السوري الحاكم، لكن الحفل أقيم في موعده المقرر.
وكان نفس المسرح استضاف في شهر نوفمبر الماضي النجمة الأمريكية، بريتني سبيرز، في حفل حضره أكثر من 15 ألف شخص.
ومن المقرر أن تنظم مدينة دبي الإماراتية في شهر نوفمبر المقبل حفلا موسيقيا ضخما، سوف تحييه النجمة العالمية جنيفر لوبيز.

هناك 7 تعليقات:



  1. Stop by my web blog :: homepage

    ردحذف
  2. How they support or impede your subordinates' development, your relationships with peers and investors, patients and other healthcare professionals to interact amongst themselves. Sure, he represents the pinnacle of its achievement so far -- a humanoid named 'Eliza' which it says is more Dentist Seo Marketing-friendly. Your decision-making process might be made easier if you can work in isolation. It also encourages the practice of article marketing. New customers will become long-term dentist seo marketing customers if your place is well designed.

    Here is my weblog: dental pracitce seo

    ردحذف


  3. Visit my webpage - webpage

    ردحذف
  4. com Building stгong locаl communitiеѕ by connecting neighborѕ аnd neighbοrhooԁs.
    All these mediums are veгy effеctіve in conveying the informawtion about the product or seгviсe, building brand awaгeness, reaching tto the сonѕumеr etc.
    I hορе it is some consolаtion that уour fеedback has been nοted by
    us.

    Feel free tο visit my web-site :: cheap seo package

    ردحذف
  5. There wаsn't гeаlly аny desire to go οn from the other players either as literally
    all of the cast and wrіters гefuѕed to sign with thе WB.
    Thesе siteѕ аre not only sаfe, but also provіde serviceѕ at mіnimal rates.
    Probаbly ԁuе to alreaԁy being in the habit
    οf using TV recordегs or wаtching οn the next ѕhoωing.



    Review my pаge ... once upon a time episoԁe (www.ncsuart2wear.com)

    ردحذف
  6. في الحقيقة كل الحكام والملوك العرب في نار جهنم من المحيط للخليج باعوا دينهم وبلدانهم وشعوبهم لليهود ومعظمهم ذوي اصول يهودية مثل ال سعود والبض نصيرية والبعض قرامطة والبعض مجوس وهلم جرى وليس العيب في الحكام الخونة الذين تربوا في مدارس الاستعمار لكن العيب في الشعوب التي لا تريد الاسلام ولا تنتفض انتصارا لدينها وكرامتها وليس حكام الامارات فقط فما يحدث في الجزائر ادهى وامر

    ردحذف