الاثنين، 9 يوليو 2012

شركة (إيكيا) تستفز الشارع الإماراتي بـ (خمور عمر).. و آل نهيان تتواطأ


يخرب بيت آل نهيان ما  خلوا منكر إلا فعلوه .. عليهم و على من يؤيدهم من الله اللعنة

نشرت دور العرض لشركة ايكيا في الإمارات حاملات خمر تحت مسمى "عمر "،ما أثار حفيظة عدد كبير من المواطنين ،متسائلين عن الدور الحكومي المفروض لإيقاف هؤلاء.

وقالت الشركة في موقعها على الانترنت أن حاملات الخمر "عمر "ستكون تحت العرض في كل من الإمارات والسعودية والبحرين ،داعية المسلمين والمواطنين إلى إقتنائها .

الشارع الإماراتي أصيب بصدمة عنيفة جراء توالي الإهانات من قبل الفنانة مادونا التي بصقت في يونيو الماضي على وجوه مشاهديها وقالت "يا أولاد العاهرة" ، وعملت على إهانه الإسلام عن طريق تمثيلها في أغنية تطالب بإيقاف الحجاب الإسلامي ،ولازال الصمت الحكومي يتوازى مع الإهانات بل ويعمل على إستضافة من يقومون بإهانة الشارع الإماراتي.

وطالب عدد من الناشطين على تويتر الجهات المسؤوله العمل من أجل إيقاف عمل الشركة وإحالتها للتحقيق ،كما طالبو بسحب تلك الحاملات للخمور من دور العرض .

هناك تعليقان (2):

  1. اتحداك تنشر هذه التعليق يا قذر بالله عليك يامصري يااصلاحي شو يعني مكتوب عمر مليار عمر في الدنيا مافي اي شي يدعو الى التشمت با ال نهيان الصراحه من خيرت حكام العرب

    ردحذف
    الردود
    1. انت كلب ابن كلبة ابن كلب وجدك الكلب فلا خير في كلب تناسل من كلب وال نهيان كلاب النار من خيرة عبيد اليهود عليك وعليهم اللعنة الى يوم الدين

      حذف