الأحد، 1 يوليو 2012

مادونا تحيي جمهورها في الإمارات بالرشاش وتصفهم بأبناء (العاهرة).. حسب الوكالة الفرنسية



مبروك يا شعب الإمارات عليكم حكامكم السفلة ... جلبوا لكم عاهرة مومس صهيونية و وصفتكم بأبناء العاهرة ... هل عدمت عندكم النخوة و الشرف ... و تخليتم عن دينكم من أجل فضلات يرميها لكم الصهاينة آل نهيان و آل مكتوم .... و الله عيب عليكم

وصفت الراقصة مادونا الحاضرين في حفلها الأول بمنطقة الخليج على جزيرة ياس قبالة شواطئ أبو ظبي ب"أبناء العاهرة " لبث الحماس فيهم بحسب وكالة الأنباء الفرنسية .
وحيت مادونا جمهور ابوظبي حاملة رشاشا عند تأديتها اغنيتها "رفولفر" التي تضمن العرض المسرحي المرافق لها مشاهد قتل ودماء.
وفيما الهبت مادونا معجبيها بعد وصفهم بالوصف النابي الذين انتظروها بالرغم من تأخير غير مبرر استمر ساعتين، صدمت في الوقت نفسه قسما من الجمهور المحلي والعربي الذي يتعرف عليها، وذلك مع استخدامها المفرط للرموز الدينية والكلمات النابية والايحاءات الجنسية.
وبدا حفل بتشكيلة لرهبان يلبسون اثوابا حمراء وخلفهم على الشاشة صليب قوطي ضخم، وذلك على وقع قرع الاجراس الكنسية مع اغنية بكلمات باللغة العبرية، فيما كانت مبخرة عملاقة تتأرج على المسرح.
واستخدمت مادونا كعادتها الرموز المسيحية كالصلبان وصور المسيح والعذراء مريم ومشاهد القبور.
وقامت في احدى المشاهد بالدوس على صليب معلق خلفها فيما ظهرت في فيلم رافق احدى الاغاني في ثياب داخلية شفافة وكانت تقوم بايحاءات جنسية قوية.
وكان مغردون خليجيون دعوا الى الغاء حفل مادونا في ابوظبي وقالوا انها "ترقص على جراحنا" في سوريا، بحسب الوكالة الفرنسية .
وأثار الصليب المعقوف خلف مادونا والذي يرمز إلى النازية موجه غضب شديدة بين المواطنين داعين إلى إلغاء حفل مادونا وأحترام الأعراف والتقاليد ،وألاتكون الإمارات دعوى تنصير وقتل للأبرياء في سوريا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق