الأحد، 26 يناير 2014

فرح و شماتة في المواقع الاجتماعية بسبب جلطة رئيس الإمارات


على الرغم أن لا شماتة ولا فرح في المرض والموت، إلا أن سياسات الإمارات منذ اندلاع الثورات العربية سببت بانتشار كره كبير بين الشعوب العربية لتلك السياسات وحكام الإمارات من أبناء زايد.
وعبر  المغردون عن فرحتهم بخبر تعرض الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات لجلطة استدعت تدخلا جراحيا وانتشرت دعوات التخلص من حكام الإمارات الذين يثيرون الفتن ويتآمرون ضد ثورات الشعوب العربية المطحونة على حد قولهم.
فيما عبر عدد كبير من أبناء الإمارات عن فرحهم لمرض رئيسهم والذي يشير مراقبون بأن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد قد نفذ انقلابا ناعما ضده وهو الحاكم الفعلي للإمارات ولهذا لن يؤثر موته على سياسات الإمارات التي رسمها محمد بن زايد والتي تركز على محاربة الإسلاميين ومنع وصولهم إلى الحكم من تركيا إلى مصر مرورا بليبيا وتونس وغزة وحتى مالي وافغانستان.
ويرى البعض أن ابناء زايد وعلى رأسهم ولي عهد أبو ظبي يفتقدون حكمة أبيهم وأن سياساتهم الواضحة ضد الثورات العربية وتخطيطهم لانقلاب مصر سيجلب عليهم الويلات، وقد تستهدف الإمارات جماعات متطرفة ردا على عدائها الواضح للجماعات الإسلامية.
ولا يعرف إلى الآن الحالة الصحية الحقيقية لرئيس الإمارات (الصوري) باستثناء ما قاله بيان حكومي أن حالته مستقرة.
وغرد الكثير في موقع تويتر فرحا بخبر تعرضه لجلطة دماغية واعرب بعضهم لو ان هذه الجلطة أصابت محمد بن زايد كي يتخلص المسلمون والعرب من شروره.
وكان رئيس الحكومة الإماراتية حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد قد قال مؤخرا ان بلاده على استعداد لاقامة علاقات كاملة تجارية وسياسية مع إسرائيل في حال تسوية القضية الفلسطينية.
واستقبلت الإمارات لأول مرة وزيرا إسرائيليا وقالت بعض التقارير انه اجتمع مع الشيخ محمد بن زايد لبحث اقصاء حركة حماس في غزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق