الاثنين، 27 نوفمبر 2017

مجزرة مسجد الروضة.. تم التخطيط لها في أبو ظبي بتنسيق بين الملاعين محمد بن زايد آل نهيان والسيسي و دحلان .. أعداء الإسلام


في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف المغرد الشهير “طامح” عن تورط الإمارات في مجزرة “مسجد الروضة” بشمالسيناء في مصر، الحادث الإرهابي الذي أودى بحياة 305 أشخاص، بينهم 27 طفلاً.
 وأشار “طامح” في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن)، إلى أن هذه التفجيرات الأولي من نوعها في مصر والتي لم تتبناها أي جهة إلى الآن، لم ينفذها مصريين وهي مرتبطة بتفجيرات “الواحات” التي وقعت قبل شهرين
وفي مفاجأة جديدة كشف المغرد أن مجزرة مسجد الروضة التي وقعت أول أمس، الجمعة، تم التخطيط لها في أبوظبي. مضيفا أن التنسيق كان تحديدا بين محمد دحلان القيادي الفلسطيني الهارب و علي البطاح قائد كتائب دحلان في سيناء، وهو سعودي الجنسية ويحمل الجنسية اليونانية
وأضاف أن اللقاء حضره ممثل عن مكتب السيسي وأيضا ممثل عن  محمد بن زايد
وكانت الخطة هي إحداث حالة من الهمجية في مصر، حتي يتثني للسيسي تمرير الانتخابات بلا أي رفض أو اعتراض.. بحسب رواية “طامح” الذي أضاف أنه لن تتم انتخابات بمصر وسيتم تمديد مدة السيسي لـ 4 سنوات إضافية مستغلين الفوضى.
وتابع “تمت عملية الواحات لكي يتم عزل رئيس الأركان وتمت هذه العمليه كما خطط لها إلا أن العمليه لم تأتي بالردود المطلوبه فتم تعجيل عمليه العريش أسبوع”
وعن تفاصيل العملية ذكر المغرد “قامت الكتيبه 1001 التابعه ل دحلان بقيادة المكونه من مقاتلين يونانيين وكرواتيين بتنفيذ العمليه والذي قام بأختيار المسجد وتحديد ممثل مكتب سيسي”
وتابع “الأوامر كانت عدم ترك أحد علي قيد الحياه تم تفجير خارج المسجد وفتح النيران علي كل من بالمسجد والساحات الخارجيه لمده تراوحت بين 80دقيقه”
وأشار إلى أن دور مكتب السيسي في العملية، كان إخلاء النقاط الأمنية القريبة من موقع الحدث وهذا تم قبل يوم واحد تم سحب النقاط الأمنية وسحب أسلحتهم.
ولفت “طامح” “للعلم نفس الكتيبه التي نفذت عمليه العريش هي نفس الكتيبه التي شاركت في عملية الواحات وشاركت في عمليات رابعه والنهضةوالمنصه وغيرها من المجازر”
 واختتم تغريداته بالقول:”هذه الخطط موضوعه مسبقاً ومقرر أخلاء مدن سيناء وتهجير أهلها لتنفيذ صفقة القرن ولكن الله غالباً علي أمره أسأل الله أن يحفظ مصر من هؤلاء الخونه”
وألمح عدد كبير من النشطاء والمحللين إلى أن حادث تفجير مسجد الروضة الإرهابي بالعريش شمال سيناء، لن يخرج عن أيدي النظام في مصر الذي يهدف لتهجير أهالي سيناء بزعم حماية أرواحهم من الإرهاب، ثم توطين الفلسطينيين بسيناء لتنفيذ صفقة القرن المتفق عليها بين ترامب وابن سلمان والسيسي.
 وتحدث إمام مسجد الروضة في العريش، محمد رزيق، عن الهجوم الإرهابي الذي وقع بالمسجد وأودى بحياة 305 أشخاص، بينهم 27 طفلاً.
 وقال في حوار له مع وسائل إعلام إن الهجوم بدأ بتفجير خارج المسجد ثم دخل المسلحون إلى الداخل وبدأوا بإطلاق الرصاص على المصلين، وبدأ الناس بالهروب.
 وأضاف “التفجير وقع بعد دقيقتين من صعودي على المنبر”.
وتابع “رأيت الناس تتكدس، والمسلحون يطلقون النار على كل من يتنفس”.


هناك 6 تعليقات:

  1. #يامسلموالعالم أيعجزكم إغتيال الخونة المستعربين عيال المقبور زايد وولي العهرالسعوري #سالم_القطامي

    ردحذف
  2. #يامسلموالعالم أيعجزكم إغتيال الخونة المستعربين عيال المقبور زايد وولي العهرالسعوري #سالم_القطامي

    ردحذف
  3. #يامسلموالعالم أيعجزكم إغتيال الخونة المستعربين عيال المقبور زايد وولي العهرالسعوري #سالم_القطامي

    ردحذف
  4. #يامسلموالعالم أيعجزكم إغتيال الخونة المستعربين عيال المقبور زايد وولي العهرالسعوري #سالم_القطامي

    ردحذف
  5. #يامسلموالعالم أيعجزكم إغتيال الخونة المستعربين عيال المقبور زايد وولي العهرالسعوري #سالم_القطامي

    ردحذف
  6. #يامسلموالعالم أيعجزكم إغتيال الخونة المستعربين عيال المقبور زايد وولي العهرالسعوري #سالم_القطامي

    ردحذف