السبت، 16 نوفمبر 2019

فتاة سعودية ترمي ملابسها الداخلية في أحضان مغنٍ أمريكي بحفل في موسم الرياض

هكذا أراد  شيطان العرب محمد بن زايد آل نهيان لبلاد الحرمين من العهر و الدعارة و الانحلال الأخلاقي و الخيانة و ينفذ مخططه كلبه محمد بن سلمان آل سعود لعنهما الله



يا رجال السعودية أليس منكم رجل رشيد ، أم كلكم ديوث زنديق خبيث

“ماتَ الحياء واندثرت الأخلاق!”.. فتاة ترمي ملابسها الداخلية على مغنٍ أمريكي بحفل في موسم الرياض!
أشعلت فتاة غضباً واسعاً بعد رمي “ملابسها الداخلية” نحو مغني الراب الأمريكي “روس” الجمعة خلال حفلٍ كان يُحييه أمام حشدٍ كبير ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تقوم عليه هيئة الترفيه برئاسة المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ.
وعبّر مغرّدون سعوديون عن سخطهم مما وصلت إليه السعودية في ظلّ حُكم محمد بن سلمان، ومظاهر الإنفتاح غير الأخلاقي التي غَزَت المملكة منذ أن منح هيئة الترفيه كامل الصلاحيات لإفساد المجتمع السعودي، وفي المقابل عَمَدَ إلى تغييب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي بات السعوديون يترحمون على أيامها.
واستنكر المغرّدون قيام “بن سلمان” باعتقال مئات الدعاة والمصلحين لتمرير ما وصفوه بـمشاهد “السخف والوقاحة”.
وأعاد حساب “” المعني بمتابعة شؤون المعتقلين في سجون نشر قصيدة الشاعر حمود بن قاسي السبيعي التي اعتقل بسببها وفيها يقول لتركي آل الشيخ: “ترفيهك خلا الناس منا يسخرون”.
وتشهد فعاليات هيئة الترفيه التي تُنظم في مختلف مدن المملكة، مشاهد التعري والرقص والغناء في البلاد المحافظة طيلة العقود الماضية.

د.بلوماسي قديم@d_iplo
لا حرج ان ترمي على ضيف فهذا من الكرم الأصيل يا أعداء السعادة الإنسانية
ايها الغلاة المتطرفون

Saudi Arabia ....... I Love You

هكذا يقول المطرب وهو يحمل بيده !

تركي الشلهوب

Amal 🇸🇦@_ixz0

ماعاد فيه غيره ولا عار ولا رجوله
هولاء يطلق عليهم ذكور وليسو رجال
اكرم الله الرجال من هذه العينات الرخيصه
مافيه واحد فيهم فيه خير وغيره وشهامه ورجوله !!؟ يعني حصل قدام عينهم وبمكان عام ماتحركت فيهم النخوه والغيره ؟ حسبي الله ونعم الوكيل

نحو الحرية@hureyaksa
حادثة وغيرها الكثير من الحوادث تؤكد بأن الموضوع لم يعُد تصرفاً فردياً أو طائشاً يقوم به أحد المخمورين أو المتعاطين ممن يحضر هذه الحفلات، بل هو موضوع مُنظم يُراد منه تطبيع المجتمع على مثل هكذا أمور، تحضيراً لما هو أكبر من ذلك.

معتقلي الرأي
"ترفيهك خلا الناس منا يسخرون"
الحرية لكل صاحب كلمة حرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق