السبت، 20 يونيو 2015

الإمارات تستعين بأخطر ثلاث شخصيات إسرائيلية وتعينهم كمستشارين



لعنة الله على الخائن ( أبو رغال العرب ) محمد بن زايد آل نهيان

كشفت مصادر إماراتية مطلعة عن استعانة الإمارات العربية بما قالت إنها أخطر ثلاث شخصيات إسرائيلية في مجال الأمن والاقتصاد، وتعيينهم كمستشارين أمنيين وخبراء في مجالات مختلفة، عوضا عن دورهم في عقد صفقات اقتصادية ضخمة بملايين الدولارات بين أبوظبي وتل أبيب.
وقالت المصادر إن الإمارات تعاقدت مؤخرا مع الإسرائيلي ديفيد ميدان (عمل مستشارا أمنيا في السابق لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو)، مقابل تقديمه خدمات في مجال الأمن الداخلي للدولة.
ويمتلك ميدان خبرة ممتدة لـ 35 عاما في جهاز الموساد الإسرائيلي، وقد عمل في ملفات أمنية حساسة تتعلق بحركة المقاومة الإسلامية حماس وسوريا وتركيا ومصر.
وقالت المصادر أيضا إن الإمارات استعانت في نفس المضمار برجل الأعمال الإسرائيلي آفي ليؤومي، مؤكدة عمله في مجال تسويق وبيع المعدات الأمنية الإسرائيلية إلى الدولة الخليجية.
وأضافت أن أبو ظبي تعاقدت خلال الأشهر الماضية مع رجل إسرائيلي ثالث يدعى ماتي كوخابي، وهو من أبرز رجال الأعمال في إسرائيل.

وأشارت إلى أن كوخابي فاز مؤخرا بسلسلة عقود اقتصادية ضخمة مع الحكومة الإماراتية.

هناك تعليق واحد:

  1. برامج PetraNewacc برامج تخدم كل الانشطة والاعمال التجارية والصناعية والخدمية بالاضافة الى ادارة شؤون الموظفين الخاصة بهذه المؤسسات هذا يقدم لك قيادة حكيمة لاعمالك المحاسبية والادارية
    https://www.petranewacc.com


    برنامج محاسبة شركات


    برنامج مستلزمات الاسنان


    برنامج كاشير


    برنامج حسابات محلات الملابس


    تحميل برنامج مخازن


    برنامج الصيدليات


    برنامج حسابات


    ردحذف