الأحد، 1 يوليو 2012

أمثل هؤلاء يعتقلون وتسحب جنسياتهم يا أبناء زايد..؟!



د. علي الحمادي
من هو ؟
· مواطن يحمل جنسية دولة الإمارات العربية المتحدة .
مؤهلاته :
· دكتوراه في التطوير الإداري - إدارة الأعمال من جامعة ويلز - كلية سوانزي بالمملكة المتحدة في ديسمبر (1991) .
· بكالريوس في الهندسة الصناعية من جامعة نورث كارولينا في الولايات المتحدة الأمريكية (ديسمبر 1992) .
مناصبه :
· مؤسس ورئيس مركز التفكير الإبداعي بدبي – دولة الإمارات العربية المتحدة.
· رئيس مجلس إدارة قناة حياتنا الفضائية .
· رئيس مركز التدريب والاستشارات القيادية LTCC) - Leadership Training and Consulting Centre) في لندن بالمملكة المتحدة .
· مؤسس ورئيس مركز الدقيقة الواحدة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
· مؤسس ورئيس دار التفكير الإبداعي للنشر والتوزيع بدولة الإمارات العربية المتحدة.
· المشرف العام على الموقع الإلكتروني إسلام تايم .
· مهندس في وزارة الأشغال العامة والإسكان بدولة الإمارات العربية المتجدة (1986-1992).
· دبلوم في البرمجة العصبية اللغوية (NLP) في نوفمبر 1997م .
· مدير إدارة التدريب بمعهد التنمية الإدارية (1992-1998) .
إنجازاته :
· له مئات المقالات في العديد من الصحف والمجلات الإماراتية والخليجية والعربية .
· له أكثر من (50) كتاباً في فنون ومهارات الإدارة المختلفة وفي الفكر الإسلامي


محمد عبدالرزاق الصديق
الاســـم :
محمد عبدالرزاق محمد الصديق .
الجنسية :
الإمارات العربية المتحدة .
مكان الميلاد :
إمارة الشــارقة .
تاريخ الميلاد :
31/12/1964م .
العمل :
مدرس بقسـم الفقه وأصوله ، بكلية الشـريعة والدراسات الإسلامية ، بجامعة الشارقة سابقا .
عضو الهيئات الشرعية في المؤسسات المالية الإسلامية وغيرها .
رئيس مؤسسة آفاق التنمية للدراسات والاستشارات ، دبي .
مدير عام مؤسسة دار الخيرات .
هيئات الفتوى والرقابة الشرعية :
عضو هيئة الفتوى والرقابة الشرعية ، بنك دبي الإسلامي ، دبي .
عضو هيئة ا لفتوى والرقابة الشرعية ، شركة أمان للتأمين ، دبي.
عضو هيئة ا لفتوى والرقابة الشرعية ، مصرف عجمان ، عجمان .
عضو هيئة الفتوى والرقابة الشرعية ، شركة أملاك للتمويل ، دبي .
عضو هيئة الفتوى والرقابة الشرعية ، شركة تمويل ، دبي .
عضو هيئة الفتوى والرقابة الشرعية ، الفرع الإسلامي لبنك الخليج الأول ، أبوظبي .
عضو هيئة الفتوى والرقابة الشرعية ، شركة أبيار ، دولة الكويت ، سايقا .
عضو اللجنة الشرعية لهيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية ، مملكة البحرين .
عضو مجلس إدارة رابطة علماء الشريعة بدول مجلس التعاون الخليجي .
المسـيرة التعليميـة :
1- حصل على درجة الليسانس في الشريعة ، تخصص : شريعة / دراسات إسلامية من جامعة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 18/3/1986م بتقدير ممتاز ( الأول على الدفعة ) .
2- أوفد من جامعة الإمارات العربية المتحدة إلى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض بالمملكة العربية السعودية للحصول على درجة الماجستير تخصص ( الفقه المقارن ) اعتباراً من تاريخ 1/11/1989م.
3- حصل على دبلوم في الفقه وأصوله من كلية الشريعة بالرياض بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالمملكة العربية السعودية في العام الجامعي 1410هـ ( 1989-1990م ) .
4- حصل على درجة الماجستير في الفقه من كلية الشريعة بالرياض بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالمملكة العربية السعودية بتقدير ممتاز بتاريخ 23/8/1416هـ عنوان الرسالة : ( أحكام التصرف في الكسب الحرام ) .
5- يقدم رسالة الدكتوراه ( العالمية ) في قسم الفقه المقارن في كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر في جمهورية مصر العربية في : المعاملات في الشريعة الإسلامية بعنوان : الضوابط الشرعية لصناديق اللإستثمار .


د.شاهين الحوسني
ســـــيرة ذاتيـــــــــة
مــــعلومات شـــــــــخصية:
الإســـــــــم : د. شاهين عبد الله الحوسني
العمل: جامعة الإمارات
الخــــــلفية التعلميــــــة:
2000م : دكتوراة ، دراسات المعلومات – جامعة فلوريدا الحكومية
(USA) (Florida State University)
عنوان الرسالة: The Utilization of the Web for Decision
Making in the UAE Business Settings: Case of Dubai
1993م : ماجستير، علم المكتبات و المعلومات ،
جامعة ويسكانسن University of Wisconsin-Milwaukee (USA)
1983م : بكالوريوس ، تربية – لغة عربية ، جامعة الإمارات العربية المتحدة.
الخــــــــلفية الوظيفيــــــــة:
2000 -- : كبير أخصائيين (تدريب، معلومات)– جامعة الإمارات
2000 – 2010 : استشاري معلومات و مكتبات بمكتبة كلية الدراسات الإسلامية بدبي
2001 -- 2004 : استشاري معلومات و مكتبات بوزارة الإعلام و الثقافة
2000-- 2002 : استشاري معلومات و رئيس الخدمة المكتبة بعمادة المكتبات (جامعة الإمارات)
2000 – 2002 : محاضر في قسم إدارة نظم المعلوماتSystems Management Information
كلية الإدارة و الإقتصاد -- جامعة الإمارات
1984-- 1990: رئيس قسم التزويد و تطوير المجموعات بعمادة المكتبات– جامعة الإمارات
1981 –1983 : مدرس بوزارة التربية و التعليم
الــــــــــدورات و الــــــتدريب (مشارك):
20- 23/4/ 2002 : المهارات الإشرافية و القيادية للمدير المتميز – جامعة الإمارات
19-22/10/2002 : استراتيجيات و أساليب القيادة الإدارية المتميزة - جامعة الإمارات
إبريل/ 2000 : إدارة الشبكات – Tallahassee Florida
مارس/2000 : التجارة الإلكترونية – Chicago Illinois
1990- 1991 : دراسة اللغة الإنجليزية Indiana University ( Indiana—Bloomington)
أكتوبر/نوفمبر 1978 : دراسة شاملة للمخطوطات.
إضافة إلى دوراة عديدة في الإدارة و برامج الكمبيوتر .


حسين الجابري
أولاً : البيانــــــــات الشخصيــة

الاســـم :
حسـين منيـف عبدالله الجـابري .
تاريخ الميلاد :
29/3/1959م
الجنسيــة :
الإمــارات
ثانياً : المؤهـــــلات العلميــة

بكالوريوس تربية وعلم نفس ،جامعة الإمارات ،يناير 1982م.

ثالثاً : الخبــــرات الوظيفيــة

*
أخصائي اجتماعي بمدارس منطقة أبوظبي التعليمية منذ 1982 - 1985 ( 4 سنوات ) .
مدرسة ثانوية المتنبي العام الدراسي (1981-1982)
مدرسة عمر بن عبدالعزيز العام الدراسي (1982-1985)
*
مدير بمدارس منطقة أبوظبي التعليمية منذ عام 1985 – 1992 م ( 7 سنوات ) .
مدير مدرسة جابر بن حيان العام الدراسي (1985-1987)
مدير مدرسة زايد الثاني العام الدراسي (1987-1992)

*
موجه إدارة مدرسية 1992 - 1996 م ( 5 سنوات ) .
*
رئيس قسم الشؤون التعليمية بمنطقة أبوظبي التعليمية سبتمبر 1994 - أكتوبر 1997م .

*
رئيس قسم التدريب والتطوير بدائرة الأشغال العامة ، أكتوبر 1997- 2005م .
*رئيس قسم التدريب والتطوير بدائرة بلدية أبوظبي (2005-2011)


حسن الجابري
البيانات الشخصية
الاسم: حسن منيف عبدالله الجابري
التخصص: بكالريوس إدارة عامة بتقدير جيد جداً
مكان وسنة التخرج: جامعة الامارات – الدفعة الأولى يناير 1981
الوضع الاجتماعي: متزوج وعدد الأبناء سبعة
الخبـــرات في العمل الحكومي:
أولا: وزارة التربية والتعليم (1981 – 1994)
• نائب مدير منطقة أبوظبي التعليمية للتخطيط والإدارة.
• مدير إدارة الشؤوون الإدارية بالإنابة بالإضافة إلى العمل لمدة 6 أشهر أثناء سفر مدير الشؤون الإدارية.
• رئيس فريق إداري ضمن لجنة إعادة الهيكل التنظيمي لوزارة التربية والتعليم في عام 1986م.
• رئيس لجنة التخطيط بالمنطقة التعليمية.
• رئيس لجنة الاحتفالات المدرسية لعدة سنوات على مستوى المنطقة والوزارة ، منها احتفالين كانت بحضور صاحب السمو رئيس الدولة زايد بن سلطان آل نهيان –رحمه الله- وأعضاء المجلس الأعلى في عامي 1983 و1984.
ثانيا: وزارة شؤون الرئاسة -ديوان رئيس الدولة سابقاً- (1994 – 2007)
• مدير المكتب التنفيذي.
• تم انتدابي من عام 1994 وحتى عام 1997 كمدير لهيئة أبوظبي الخيرية.
• انتهاء الانتداب والعمل في مكتب المستشار الثقافي في الديوان د. عزالدين إبراهيم –رحمه الله- ، والعمل في متابعة المشاريع الخيرية التالية:
• خبير تربوي وإداري في الهيئة المشتركة بين دولة الإمارات وليبيا لمتابعة المراكز الإسلامية في أفريقيا.
• المساهمة في تطوير مدرسة الشيخ خليفة للتعليم الثانوي في ممباسا-كينيا حتى أصبحت المدرسة الأولى على مستوى شرق كينيا.
• ممثل ديوان الرئاسة في لجنة الأسرة الإماراتية في الاتحاد النسائي (2001-2005).


إبراهيم المرزوقي
الاستاذ ابراهيم حسن علي حسن حظيبة المرزوقي
- 39 سنة ، متزوج ، 5 أبناء
- مدرس ثانوي في مجلس أبوظبي للتعليم
- مدير البرامج في مؤسسة شباب ابوظبي التربوية
- خريج كلية العلوم الانسانية والاجتماعية ( بكالوريوس آداب ) ، تخصص : دراسات إسلامية ( جامعة الامارات – العين ) ينابر 1997
المشاركات المجتمعية :
*خريج معهد بني ياس لنحفيظ القران الكريم ( 1980- 1985)
*التطوع في الدفعة العسكرية الاولى أثناء غزو العراق للكويت 1990 / سويحان
*المشاركة في الوفد الرسمي لجمعية احياء التراث الشعبي لدولة الامارات في المغرب / 30 يوم
*رئيس مجلس طلاب مدرسة السمحة الثانوية ( 1990- 1991/ 1991-1992 )
*التدريس في مشروع الشيخ زايد –رحمه الله - لتحفيظ القرآن الكريم 3 سنوات / السمحة
*مسؤول شوون الطلبة في الاتحاد الوطني لطلبة الامارات – فرع الإمارات
*نائب رئيس جمعية الدراسات الاسلامية الطلابية / جامعة الإمارات 1995/1996
*رئيس الجمعية التعاونية الطلابية / جامعة الامارات 1996
*حاصل على وسام الشارة الخشبية / العين 1/7/1997 / جمعية كشافة الامارات
*قائد قرقة السمحة الكشفية 1994-1997
*عضو فرقة أبوظبي الكشفية 1989-1997
*رئيس الوفد الثاني لطلبة جامعة الامارات لاداء مناسك العمرة / 1993-1994
*المشاركة في الوفد الكشفي للفرق الكشفية الخليجية / صلالة 10- 19 أغسطس 1996 / المركز الثاني
*من مؤسسي نادي تراث الامارات - فرع السمحة 1998
*من المؤسسين والمشاركين في انشاء العزبة البحرية ( لطلبة المنطقة ) التابعة لنادي تراث الامارات / منطقة الطويلة
*مدير الانشطة والبرامج في نادي تراث الامارات/ فرع السمحة 1997 – 2002
*رئيس وفد منطقة ابوظبي التعليمية ( طلاب + مدرسين لاداء مناسك العمرة السنوية / 1999
*مشرف تربوي و برامج في نادي تراث الامارات 1995- 2006
* تنظيم رحلة العمرة البرية لنادي تراث الامارات 2001
* المشاركة في تنطيم حفل عودة الشيخ زايد رحمه من العلاج / السمحة
*مدير برنامج الفرجان التابع لنادي تراث الامارات ( بين الجسرين – مدينة خليفة أ – مديتة خليفة ب ) 2004-2006
*خطيب جمعة سابق وإمام متطوع
*مدير البرامج في مؤسسة شباب ابوظبي التربوية ( 2009 الى الان )
*( مدرس 15 سنة في مدارس إمارة ابوظبي ) ( ابتدائي – اعدادي – ثانوي ) لحد الان
*مسؤؤل مركز الهوايات في مدرسة المقطع سابقا
المدارس التي درست فيها : ثانوية السمحة –المقطع الاعدادية –الامام مسلم الابتدائية– عبدالله بن مسعود الابتدائية – درويش بن كرم للتعليم الاساسي والثانوي


أحمد غيث السويدي

الســيرة الــذاتـية Curriculum Vitae
الإســــم : أحمد غيث أحمدالسويدي
Name: Ahmed Ghaith Ahmed Al Suweidi
تـاريخ الميلاد : 01 / 01 / 1960
Date of Birth: 01 / 01 / 1960
الجنسية : الإمارات
Nationality: Emirates
الوصف العام : متعدد التخصصات مهندس بترول وماجستير اقتصاد وخبير في العمل التربوي
المؤهلات الدراسية:
Graduations:
• 1985-1988 دراسة مساقات متعددة في الاقتصاد بهدف نيل درجة الدكتوراه (U.S.C) 
 (مدة عامين تقريبا) من جامعة جنوب كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية
• 1985 – 1988 Multiple study courses in economics for PhD 
 Degree (2 years) University of
Southern California – United States.

• 1985 درجة الماجستير في الاقتصاد (U.S.C) من جامعة جنوب كاليفورنيا – الولايات المتحدة
 الأمريكية (GPA:3.49 OUT OF 4.00)(المعدل 3.49من 4.00)
• 1985: Masters Degree in Economics ( U.S.C ) University of Southern
 California – United States.

• 1983 درجة البكالوريوس في هندسة البترول (U.S.C) من جامعة جنوب كاليفورنيا – الولايات
 المتحدة الأمريكية (GPA:3.49 OUT OF 4.00) (المعدل 3.46من 4.00)
• 1983 : Bachelor's Degree in Petroleum engineering 
 ( U.S.C)


الخبرات المالية :
Experience:
• كبير مراقبي الميزانية – دائرة المالية – حكومة إمارة ابوظبي 2007
1990 – 2007 Senior Budget Controller – Finance Dept. – Gov. of Abu Dhabi.
• مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي و بالإضافة الى أعمال في إدارة الميزانية الإدارة العامة للموازنة – دائرة المالية – حكومة ابوظبي21 /10/1990
Work experience : Head Of Strategic Planning Office, in addition to work in budget management
21 / 10 / 1990 General Budget and Financial management- Finance Dept. - Abu Dhabi Government
• معيد بجامعة الإمارات العربية المتحدة
1988- 1989 Tutor - University of United Arab Emirates

أبو ظبي : صورة صليب في حفل مادونا تثير غضب إماراتيين




لعن الله آل نهيان السفلة الصهاينة و لعن من أيدهم و زين لهم أفعالهم القذرة
أثارت صورة لصليب علقت على المسرح الذي تحي فيه المغنية الأمريكية مادونا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي غضب الكثير من الإماراتيين.
وكانت حفلة مادونا قد تعرضت للكثير من الانتقادات وشن إماراتيون حملة واسعة عبر المواقع الاجتماعية لالغاء الحفل بسبب المذابح التي تشهدها سوريا وتضامن مع ضحاياها وضحايا الحريق الذي وقع في قطر مؤخراً.
إلا أن السلطات الإماراتية رفضت الغاء الحفل وجاءت صورة الصليب لتشعل نار الغضب من جديد.

حفل مادونا ابوظبي 2012 رموز شعارات مشبوهة ( تثبت ماسونية و كفر آل نهيان )


احيت المغنية الامريكية مادونا حفلها الاول في ابو ظبي في الثالث من يونيو 2012حضره قرابة 25 الف شخص ولاقى ردود فعل عنيفة لما تضمنه الحفل من مشاهد ورموز مستفزة وخارجه عن تقاليد المنطقة لنستعرض الان بعض ما جاء في هذا الحفل من الرموز الواضحة والغير واضحة.

ماذا بعد مادونا ؟ يا خنازير آل نهيان



شعب الامارات شعب مثقف واعٍ يدرك حجم مطالبه التي يطالب بها فليس من العبث ان يتحرك افراد جرحت كرامتهم وسفهت أحلامهم ومست قيمهم وتهكم على دينهم وتجاهلت انسانيتهم للمطالبة بإلغاء حفل مادونا تحت شعار ” مادونا تراقص جراحنا ” فحفل مادونا الذي أقيم في إمارة أبوظبي ليس مجرد حفل موسيقي غنائي عابر تجاهل دماء تسيل في سوريا وآهات تأن في الحولة ! وليس مجرد راقصة عارية تبعث بإيحات جنسية بأغاني عنصرية تسفه الأديان السماوية ، انما هو رسائل مهمة وصلت للمواطن الإماراتي اولا وللمسلم أخيرا ، لذلك رأينا أن حجم الإنكار الشعبي كان كبيرا من داخل وخارج الامارات ومن كل مسلم غيور ، خصوصا ان الحفل خرج بمضمون جاوز جميع الخطوط الحمراء لدين وقيم شعب الامارات الكريم وشعوب الجزيرة العربية مهبط الرسالة ومنارة الوحي ..
1-لاقيمة لأصواتكم ومطالبكم
أولى الرسائل التي بعثها لنا حفل مادونا بطريقة فجة وصارخة “ لاقيمة لاصواتكم ومطالبكم..” فعلى الرغم من حجم المطالبات وعلو صوتها الذي بلغ الآفاق إلا اننا لم نر اي استجابة لا من الجهة المنظمة للحفل ولا من الجهات الرسمية المسؤولة ، فظهر واضحاً عدم الاهتمام بصوت المواطن ومطالبه ، وظهر جلياً ان المجلس الوطني مجرد ديكور لتمثيل حياة برلمانية لاتمت للواقع بأي صلة ،
نعتقد أن ماحصل في حفل مادونا هو ليس إلا(عملية ترويض) لمجتمع الإمارات للانسلاخ من مبادئه وعدم إبداء رأيه وتحويله إلى مجموعة (قطيع) لا تعرف أين يقودها الراعي ولا تملك الخيار في ذلك
ودليل على مانقول الاستفزاز المتعمد لشعب الامارات بعد أن أبدوا استنكارهم ومعارضتهم لإقامة الحفل تم تمديد مدة الحفل ليومين بعد ان كان يوما واحداً ، فهذه رسالة قوية للمجتمع الاماراتي أنكم لا أثر لكم أبدا في صناعة قرار دولتكم وحتى يقبل العقل الباطن هذه الرسالة ..
فحفل مادونا أقيم على ارض الإمارات رغما عن الجميع لأجل مصالح أفراد معينين وهذا ما يثبت لنا الرسالة الثانية وهي اننا نواجه الإفساد المنظم ..!
2- الإفساد المنظم
نعم نعاني في دولة الإمارات من الإفساد المنظم رسالة وصلت لجميع المواطنين وهذا الإفساد المنظم لايسره ان يرى إصلاحا منظماً فلذلك نرى الحملة الشعواء على دعاة الاصلاح في الإمارات في حين ان الفاسدين والمفسدين يمتلكون اعلى المناصب ويتبوؤن أعلى الرتب ، والا ما الذي يفسر ان تكون عضوة في المجلس الوطني هي نفسها مديرة لشركة إعلامية وعضوة في شركة أبوظبي للإعلام وهي نفسها عضوة في الشركة التي أتت بمادونا الى أرض الإمارات لتنجسها بقذارتها الا يدل كل هذا أن هناك فساد منظم من أشخاص منظمين هدفهم إفساد مجتمعنا والخروج به من دائرة القيم والأخلاق والدين الى الانحطاط والرذيلة والإلحاد ، ..
3-مصلح معتقل
وكأن رفض القائمين على حفل مادونا الغاء هذا الفساد وهذا المنكر رسالة واضحة استقرت في قلب المواطن عن سبب اعتقال المصلحين وتخويفهم وترهيبهم ، كما ظهر واضحا من يكون خلف هذه الاعتقالات ، يعلم المواطن أن أهل الفساد والإفساد لن يستطيعوا ان ينشروا فسادا في مكان فيه مصلحين ينكرون ويضحون ويسعون في الحفاظ على قيم مجتمعهم وأوامر دينهم ، لذلك فإن حركت المجتمع القادمة يجب ان تكون في الدفاع عن أهل الدين والإصلاح الذين بوجودهم يندحر الباطل وينزاح ..
4- توجيه الدولة إلى فكرة اللادينية:
فكرة التعايش بين الاديان بالطريقة التي تسيء لجميع الاديان ولاتحترم قيم وضوابط المجتمعات هي ماتدعو اليه مادونا وإلا لماذا مادونا المعروفة بانحلالها الخلقي و الجنسي الفاضح وارتباطها بعقيد الكابالا اليهودية
، ومهاجمتها الصارخة لكل مظاهر التدين في حفلاتها بكل بجاحة وجرئة، وارتباطها بجماعة عبدة الشيطان
5- التركيبة السكانية
رسالة خطيرة أخرى ارسلها لنا حفل مادونا وهي ان القرار في كل ارض للأغلبية فيها وللأقوى وجودا على الأرض ، ظهر في حفل مادونا جليا انه لاقيمة لأصوات 10% من السكان الرافضين لحفل مادونا وان كانوا هم سكان البلاد الأصليين وانما القرار بيد 90% الوافدة على الأرض بأخلاقها ودينها وقيمها ، وأثبت أيضاً ان الأقلية يجب أن تذوب جبرا وقسرا في رأي الأغلبية ، هذا كله يصنع لنا كشعب إمارتي هاجسا مخيفا من الإنقضاض المفاجئ الذي نتوقعه في أي وقت خصوصا مع التجاهل التام من الحكومة لرأي الشعب ..
6- اعلام موجه
فضح حفل مادونا الإعلام المحلي الرسمي فلم يعد المواطن الاماراتي يثق في الإعلامي الذي باع رسالته بالمدح والثناء من أجل دراهم معدودات وهو يرى حجم الفساد الذي ينهش جسد الوطن من دون أن يحرك ساكنا او أن يقول كلمة حق ، ولم يعد يثق في وسائل عفى عليها الزمن في التطبيل والتمجيد ولاتشارك المواطن همومه ولا تساهم في الحفاظ على قيمه ونشر رسالته .. الموقف السلبي من هذه الوسائل كشف حقيقتها بعد مادونا ..
7- مثقف مداهن
وجه حفل مادونا صفعة قوية تورمت منه وجوه المثقفين المداهنين حتى سال ماء وجوههم وهم بعيدون كل البعد عن مطالب المواطنين بإيقاف الحفل !
ظهر جليا انهم يمثلون مصالحهم التي لاتمثل قيم المجتمع !
بين القرضاوي ومادونا:
التناقضات جعلت المواطن يستغرب من الهجمة الشعواء التي شنها الفاسدون والمطبلون على القرضاوي بسبب أربع دقائق نصح دافئة أرسلها لأهل الإمارات وحكامها فقامة الأرض ولم تقعد ، ومادونا التي دخلت الامارات رغماً عن إرادة شعب الامارات وأهانتهم باستفتاح حفلها بالصليب ثم نادتهم بأبناء العاهرة ثم قامة بعرض طقوسها الشيطانية وإيحائتها الجنسية ثم ختماها بإهانة لرموزنا الدينية ، ثم خرجت بسلام لم تحرك شعرة في أجساد المثقفين والإعلاميين …!
كل هذه الرسائل عبارة عن نظرة سريعة لما بعد زيارة مادونا .. مادونا أتت وأختفت ولكن من يزرع الفساد في ارض الامارات لازال يعمل بجد واجتهاد لينزع عن الوطن هويته وعن المواطن قيمه ، ولازال المصلحين معتقلون ومن سجونهم يحترقون على وطن تنكر لهم ، ولازالت الأخطار تحدق بنا من كل اتجاه ، فلا الاعلام الموجه ولا المثقفون المداهنون سينقذونه وإن لم يكن هناك تحرك جدي من أبناء الوطن فسيضيع كما ضاعت دول أخرى !

تسريب مزيد من الصور المهينة .. مادونا غادرت أبو ظبي بعد أن أشعلت الإمارات غضبا




زبالة البشر و حثالة الأسر آل نهيان و آل مكتوم أعداء الأمة و مروجي الدعارة و العهر و تجارة المخدرات و تجارة الرقيق الأبيض .... تمادوا بالسفالة و الإنحطاط ، و لن يردعهم إلا الثورة فى وجوههم انتصارا للدين و للعروبة و للأخلاق
يبدو أن الغضب الذي خلفته المغنية الأمريكيىة مادونا لم ينته بعد، بل أنه يكبر مثل كرة تتدحرج وحتى الذين يدينون بالولاء الكبير لحكام الإمارات شعروا بغضب شديد من الإهانات التي سببتها المغنية الأمريكية لشعب الإمارات وتقاضت مقابل هذا مبلغ عشرة ملايين دولار.
وسبب الغضب المتنامي هو تسرب صور تبين الاهانات التي الحقتها المغنية بالإسلام من حفلتها في أبو ظبي. ففي صورة من الصور المسربة كخلفية للمسرح الذي غنت به تبدو صورة امرأة منقبة وبجانبها صورة الهلال الإسلامي وعليه اشارة حظر بالأحمر.
وكانت أبو ظبي قد عللت سبب استضافتها لهذه المغنية التي ما انفكت تعلن ولاءها لـ (إسرائيل) هو ترويج اسم الإمارة والعاصمة الإماراتية عالميا دون أن تعرف انها ألحقت ضررا كبيرا بالإمارة قد يصعب ازالته بسهولة.
فالمغنية لم تراع الخصوصية الإسلامية للإمارة ولا حتى الثقافية والاجتماعية اذ نادت جمهورها بالمسرح بأبناء العاهرة كي تزيد حماسهم والصور التي شكلت خلفية للمسرح حملت اهانات شديدة للإسلام في إمارة إسلامية.
وكان إماراتيون قد شنوا حملة واسعة بالمواقع الاجتماعية يطالبون بالغاء الحفل تضامنا مع ضحايا سوريا وضحايا حريق قطر، إلا ان أحدا لم يستجب لحملاتهم. وزاد غضبهم بعد تسريب تفاصيل الحفل والاهانات التي وجهت لهم ودفعت سلطات بلادهم عشرة ملايين دولار ثمنا لها.

الإمارات: ردود أفعال غاضبة لـ (تجاوزات غير اخلاقية ودينية) في حفل غنائي لمادونا - فيديو


يا من تدافعون عن حكم و أفعال آل نهيان و آل مكتوم ، أنتم و هم في نار جهنم بإذن الله

أثار حفل ضخم أحيته نجمة البوب العالمية "مادونا" بالإمارات مساء أمس الأحد، ردود فعل غاضبة في الشارع الإماراتي لتضمنه ماوصف بأنه "تجاوزات غير أخلاقية وإساءة دينية".
واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين، بمئات التعليقات الرافضة للحفل وللاستعراضات التي تضمنها ونشر مغردون صورا للحفل على موقع "تويتر" يظهر مادونا وهي ترقص وخلفها رموز دينية مسيحية معتبرين أنه "تجاوز غير مقبول".
وحضر الحفل مايقرب من 22 ألف شخص، وفقا لما أعلنته الشركة المنظمة للحدث، على الرغم من ارتفاع أسعار التذاكر التي وصلت إلى 300 دولار للتذكرة الواحدة.
كانت النسبة الأكبر من الحاضرين من أبناء الجنسيات الأوروبية والأمريكية المقيمين بالإمارات الذين تفاعلوا مع استعراضات "مادونا" التي اعتبرها بعض الحاضرين "جرئية ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع الخليجي".
وكان لافتا أن مادونا ارتدت ملابس غير جريئة على غير عادتها لكن ذلك لم يمنع انتقادها بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها خاطبت الجمهور بألفاظ اعتبرها البعض "غير أخلاقية".
كانت حملات انطلقت على موقع "تويتر" من إماراتيين وعرب بالإمارات يطالبون بإلغاء الحفل، تضامنا مع أبناء سوريا الذين يتعرضون لمذابح على يد النظام السوري الحاكم، لكن الحفل أقيم في موعده المقرر.
وكان نفس المسرح استضاف في شهر نوفمبر الماضي النجمة الأمريكية، بريتني سبيرز، في حفل حضره أكثر من 15 ألف شخص.
ومن المقرر أن تنظم مدينة دبي الإماراتية في شهر نوفمبر المقبل حفلا موسيقيا ضخما، سوف تحييه النجمة العالمية جنيفر لوبيز.

مادونا تحيي جمهورها في الإمارات بالرشاش وتصفهم بأبناء (العاهرة).. حسب الوكالة الفرنسية



مبروك يا شعب الإمارات عليكم حكامكم السفلة ... جلبوا لكم عاهرة مومس صهيونية و وصفتكم بأبناء العاهرة ... هل عدمت عندكم النخوة و الشرف ... و تخليتم عن دينكم من أجل فضلات يرميها لكم الصهاينة آل نهيان و آل مكتوم .... و الله عيب عليكم

وصفت الراقصة مادونا الحاضرين في حفلها الأول بمنطقة الخليج على جزيرة ياس قبالة شواطئ أبو ظبي ب"أبناء العاهرة " لبث الحماس فيهم بحسب وكالة الأنباء الفرنسية .
وحيت مادونا جمهور ابوظبي حاملة رشاشا عند تأديتها اغنيتها "رفولفر" التي تضمن العرض المسرحي المرافق لها مشاهد قتل ودماء.
وفيما الهبت مادونا معجبيها بعد وصفهم بالوصف النابي الذين انتظروها بالرغم من تأخير غير مبرر استمر ساعتين، صدمت في الوقت نفسه قسما من الجمهور المحلي والعربي الذي يتعرف عليها، وذلك مع استخدامها المفرط للرموز الدينية والكلمات النابية والايحاءات الجنسية.
وبدا حفل بتشكيلة لرهبان يلبسون اثوابا حمراء وخلفهم على الشاشة صليب قوطي ضخم، وذلك على وقع قرع الاجراس الكنسية مع اغنية بكلمات باللغة العبرية، فيما كانت مبخرة عملاقة تتأرج على المسرح.
واستخدمت مادونا كعادتها الرموز المسيحية كالصلبان وصور المسيح والعذراء مريم ومشاهد القبور.
وقامت في احدى المشاهد بالدوس على صليب معلق خلفها فيما ظهرت في فيلم رافق احدى الاغاني في ثياب داخلية شفافة وكانت تقوم بايحاءات جنسية قوية.
وكان مغردون خليجيون دعوا الى الغاء حفل مادونا في ابوظبي وقالوا انها "ترقص على جراحنا" في سوريا، بحسب الوكالة الفرنسية .
وأثار الصليب المعقوف خلف مادونا والذي يرمز إلى النازية موجه غضب شديدة بين المواطنين داعين إلى إلغاء حفل مادونا وأحترام الأعراف والتقاليد ،وألاتكون الإمارات دعوى تنصير وقتل للأبرياء في سوريا.