السبت، 30 يونيو، 2012

الشيوخ يصرفون علينا شراة ما يصرفون على الكلاب


ردود فعل من إماراتيين غيورين على تجاوزات مادونا في حفلها القذر

" مع الاسف نحن في الامارات عباره عن شعب " مخنث ماديا " !! يعني الشيوخ يصرفون علينا شراة ما يصرفون على الكلاب ويضمنون لنا الاكل والشرب والسكن بس بدون ما نملك ولا شي في البلاد وممنوع نرمس عن اي شي واللي يرمس في شي ما يخصه يقولون عنه من الاخوان وخاين وعميل ويسحبون جنسيته اللي جنها ملك ابوهم مب كأنا نحن ايصل منهم ومن اللي يابهم في الدوله !! .
ييبون مادونا ولا الشيطان نحن مالنا خص مدام الشيوخ يبون جيه . ترا هم يعتبرونها بلادهم ونحن نسكن عندهم بس علشان يقولون ان عندهم دوله . حسبي الله على الانجليز اللي يابوهم لنا وشيخوهم علينا لا بركة فيهم .
وبالنسبه لابناء العاهره هي تقصد اللي سمح لها بدخول البلاد وهو معروف محمد ولد فطيم وربيعه خلدون المبارك القواد الاول في الدوله . يعني مادونا مب كذابه !! "


" حكومه ابوظبي المسؤول رقم واحد عن هذه المهزله
رفع الصليب واسى للاديان واسى للسيده العذراء مريم
وشتم الناس واليوم اسى للاسلام الدين العظيم من خلال الاستهزاء بالنقاب حسبنا الله في الذين اعطوها الموافقه الامنيه لهذه الحثاله . وحسبنا الله فيمن جلبها ونظم لها  "


" الشخوخ ماقصروا كما يكتب العبيد والاذناب وعباد الشخوخ وشاربيها.
نعم ماقصروا فجعلوا الامارات قبلة للعاهرات والعاهرين والسكارين والسكارات والخمارين والخمارات والزانين والزانيات والقوادين والقوادات والشراميط والشرموطات.
الا من رحم الله وهدى؟
شخوخ عاهرين يحتاجون يتراقصون ويرقصون القطيع على اغنام واهات والالام المسلمين في سوريا,نعم انهم شخوخ لاشرعية لهم ويجب كنسهم ومحاكمتهم على عهرهم ودعارتهم وفسادهم وكفرهم بنعم الله عز وجل كما يفعل الان بشبيههم في الطغيان والعهر والخيانة المدعو حسني.

فصل من الجرائم التي ترتكب في قصور ال المكتوم بحق المغربيات



عندما توجهت الشابة المغربية "ثريا طويلي" الى شرطة دبي وهي في حالة يرثى لها حتى تقدم بلاغاً ضد ثلاثة مواطنين اماراتيين من ابناء اثرياء دبي قاموا باختطافها واغتصابها في احدى الشقق كانت الشابة المغربية تظن انها تتعامل مع شرطة تتبع دولة مسلمة عصرية تنظر الى جريمة الاغتصاب والخطف نظرة خاصة ان لم يكن للمحافظة على سمعة الدولة والامن فيها فعلى الاقل لان الاسلام - الذي هو دين الدولة - يتشدد في معاقبة مرتكبي مثل هذه الجرائم وينفذ فيهم عقوبة " الحرابة " وهي الاعدام بقطع الايدي والارجل من خلاف امام الناس حتى يكون المجرم عبرة لمن يعتبر.

ثريا طويلي لم تكن تعلم ان شرطة دبي ليست اكثر من سوبرماركت يدار لصالح ضاحي خلفان وهو - الى جانب رتبته كفريق- بزنس مان من الدرجة الاولى ويرتبط بعلاقة بزنس مع جميع رجال الاعمال والاثرياء في دبي وبالتالي ليس من المعقول ان "يزعل" اصدقائه بسبب جريمة خطف واغتصاب "بسيطة" ارتكبها اولاد ثلاثة منهم!!

وجدت " ثريا طويلي " نفسها في السجن واصبحت هي المجرم والمغتصبون الثلاثة هم الضحايا ووجهت لثريا طويلي تهمة الدعارة وتم التعامل معها كمومس دون ان تقدم النيابة العامة للمحكمة تفسيراً مقنعاً يبرر توجه الضحية - المومس- للشرطة وتقديمها البلاغ ان كانت فعلا تمارس مهنة الدعارة!!

الحكاية كانت ستنتهي بهذا السيناريو على يدي الفريق ضاحي خلفان وشرطته لولا ان من حظ ثريا طويلي انها لم تكن مواطنة مغربية لا حول لها ولا قوة فحسب وانما كانت ايضاً تحمل الجنسية الفرنسية لذا وجد ضاحي خلفان سفير فرنسا على باب السوبرماركت الشرطي وهو يدق عليه الباب متسائلاً عن الجريمة التي ارتكبت بحق مواطنته ؟ ودخلت الصحافة الفرنسية على الخط وانكشف ملعوب دولة الامن في مزارع ال مكتوم وخرجت ثريا طويلي من السجن وزعمت شرطة دبي ان المغتصبون الثلاثة اعتقلوا وانهم في السجن مع ان كثيرين اكدوا انهم لا زالوا - مثل الكلاب المسعورة- يجوبون فنادق وشوارع دبي بحثاً عن فريسة جديدة.

الشابة المغربية (حنان زمراني) - التي انشر صورتها هنا - لم تكن محظوظة مثل "ثريا طويلي" لان حنان لا تحمل الا جنسية بلدها لذا لم يتحرك احد للسؤال عنها حتى عندما وجدت مغتصبة ومقتولة في بركة خاصة في قصر احد الاثرياء بل ورفضت شرطة ضاحي خلفان تسليم الجثة لاهلها ورفضت تشريحها لبيان سبب الوفاة ودفنت حنان ودفنت معها اسرار الجريمة.

وحنان زمراني شابة مغربية جميلة في الثالثة والعشرين من العمر تنحدر من اسرة مغربية مسلمة محافظة وفقيرة شاء لها القدر ان تتزوج من مهاجر يمني وهي في السادسة عشرة من العمر وان تنجب منه طفلاً قبل ان يهرب منها الزوج فيتركها مسئولة ليس فقط عن تربية ابنه وانما ايضاً عن اعالة امها العجوز وخمسة من اخوانها.

بدأت مأساة حنان زمراني عندما وقعت في براثن عصابة من دبي تتاجر بالتأشيرات يديرها مواطن من دبي اسمه (خليفة) ... وهذه العصابات مملوكة في اكثرها لشيوخ دبي ولكبار ضباط الشرطة والهجرة فيها ودفعت حنان خمسين الف درهم ثمنا للتأشيرة بعد ان وعدت من قبل رئيس العصابة (خليفة) بالعمل كمربية ومسئولة تنظيف في قصر احد شيوخ الامارة خاصة وانها شابة جميلة ومتعلمة وتتقن عدة لغات وتركت حنان ابنها في عهدة امها وطارت الى دبي بلد الاحلام في يوليو الماضي.

وجدت حنان كفيلها وتاجر التاشيرات (خليفة) في مطار دبي حسب الاتفاق وبعد ان انجز لها اجراءات الكفالة في المطار اصطحبها الى شقة اشبه بالمخزن يودع فيها ضحاياه دون عمل مما اضطر حنان الى الانتقال من المخزن الى منزل صديقة لها بعد ان اكتشفت ان رئيس العصابة (خليفة) قد صادر جوازها المغربي وبعد جهد جهيد وبمساعدة اعضاء في الجالية المغربية في دبي وجدت حنان وظيفة في قصر المليونير ياسر وليد آل مسعود كمربية لاولاده وكمسئولة عن التنظيف وظلت حان تخبر امها - عبر الهاتف- ان الفرج قريب وان المليونير وعدها بتسديد مرتباتها في القريب العاجل - لانه حتى يوم قتلها لم تقبض حنان درهما واحدا من مرتباتها - الى ان تلقت الام اتصالاً هاتفياً في احدى ليالي سبتمبر الماضي من رئيس العصابة الذي اخبرها ان حنان ماتت غرقاً في بحر دبي اما صديقة حنان فاخبرت الام ان حنان قتلت ووجدت جثتها في بركة السباحة في قصر المليونير الاماراتي ولم تغرق في البحر كما زعموا .

تقرير شرطة دبي يفيد ان الضحية ماتت اختناقاً بسبب الغرق دون ان يقدم التقرير شرحا حول ملابسات الغرق خاصة وان حنان وجدت على سطح مياه البركة بكامل ملابسها في منتصف الليل وسارعت شرطة دبي الى دفن الجثة دون اتخاذ اية اجراءات قانونية لكشف الجريمة واجراء تشريح للجثة او حتى لتسليم الجثة لذويها خاصة وان الام سارعت الى تقديم شكوى الى وزارة الخاجية المغربية تفيد ان ابنتها تلقت - قبل اغراقها- تهديدات بالقتل من رئيس عصابة التاشيرات وان شرطة دبي عملت على دفن الجثة دون تشريحها وذلك لاخفاء معالم الجريمة بل وان المليونير الاماراتي عرض ان يدفع للام مبلغاً من المال في صورة رشوة حتى تسكت!!

والدة الضحية اعتبرت عرض المليونير الاماراتي - الذي لم يكن قد سدد بعد مرتبات ابنتها حنان- عرضاً (ملغوماً) ورفضت العرض وطالبت باخراج جثة ابنتها بمعرفة السفارة المغربية في الامارات وتشريحها لمعرفة سبب الوفاة .... هذا الطلب قدمته الام خطياً منذ نوفمبر الماضي ... ولا زال سر اغتصاب وقتل حنان في قصر المليونير غامضاً لان شرطة دبي لم تستجب لطلب الام ... ولان حنان لا تحمل جنسية فرنسية وبالتالي لم يكترث احد بنشر حكايتها حتى في صحف دبي (الهاملة) ... وذهب دم حنان هدراً في قصور ومزارع ال مكتوم!!

حكاية حنان زمراني تلخص ماساة البنات المغربيات اللواتي يتم تصديرهن الى الامارات اما بعقود وهمية او بتاشيرات سياحية تبيعها عصابات مملوكة لشيوخ دبي ولكبار رجال الشرطة والامن فيها ... لقد بدأ التركيز على المغربيات في مطلع الثمانينات بعد ان كانت العصابات تقصر عملها على المصريات لكن تدخل الصحف المصرية بقوة لكشف عمل هذه العصابات ثم تشدد الحكومة المصرية في اجراءات تصدير العمالة النسوية والزواج الصوري الذي كانت تلجا اليه هذه العصابات دفع شيوخ الامارات الى التوجه الى المغرب وساعد الفقر وغياب المراقبة بما في ذلك ضعف وسائل الاعلام المغربية في انتشار ظاهرة تصدير الرقيق الابيض الى الامارات تحت الف شعار وشعار ولعبت فنادق الشيخ زايد في المغرب دوراً بارزاً ليس في هذه التجارة فحسب وانما في ايجاد سوق للدعارة في ابرز المدن المغربية على غرار (سكة الخيل) في (العين)!!

لكل بنت مغربية في الامارات حكاية خاصة حتى لو دخلت قصور ال مكتوم كزوجة مثل (بشرى) التي تزوجها حاكم دبي ووضعها الشيخ محمد بن راشد المكتوم تحت الاقامة الجبرية في منزلها .... او (ناديا) الفتاة المغربية الجميلة التي تزوجها الشيخ محمد بن راشد واختفت اثارها تماماً حتى انها لم تعد تذكر من بين زوجاته ... وانتهاء بالمطربة المغربية رجاء بلمليح التي دخلت قصر الشيخة فاطمة في ابوظبي لتغني فاحتجزتها الشيخة اربع سنوات كاملة وفاطمة - لمن لا يدري- كانت ولا تزال (غلامية) ولها ولع بالنسوان يفوق ولع زوجها المرحوم بالغلمان!!

دم حنان زمراني ذهب هدراً ... والجريمة قيدت ضد مجهول - رغم ان القاتل معلوم- ولما دخلت الى شبكة الانترنت بحثاً عن اية معلومة عن الجريمة لم اجد الا خبراً في جريدة "الاحداث المغربية" وبعض الحوارات باللغة الفرنسية في غرف المحادثة - شات- المغربية ولم اجد سطرا واحداً عن الجريمة في اية جريدة اماراتية كما لم اجد اي معلومة عن الجريمة في مواقع 148 فضائية عربية تبث من مدينة الاعلام في دبي التي تقع على مرمى حجر - او مقرط العصا- من قصر المليونير الاماراتي الذي ماتت حنان في بركته والذي - قطعاً- وجد (مغربية) اخرى لتقوم بالوظائف المنوطة بها ... ببلاش!!




إلى جميع مطارزية أمن الدوله معاونة الظلمة كفر

( كان الإمام الشعبي يتحدث عن أعوان الظلمة ، فسأله خياط : يا إمام إني أخيط ثوب السلطان ، فهل أنا من أعوان الظلمة ، قال : لا ، بل أنت من الظلمة ، والذي يبيعك الخيط هو من أعوان الظلمة ) حذاري حاري يا مطارزة السلطان السافل

من اعان ظالما حشر معه في جهنم .. ال نهبان وابوهم زايد كانوا قطاع طرق وحراس للبريطانين المستعمرين لمن يجهل تاريخه من خفافيش امن الدوله عبيد حمدان وهزاع والادهى من ذلك قتل بعضهم البعض شخبوط وابنائه وابناء زايد خالد بطائرة مروحيه بابوظبي واحمد بالمغرب ايضا بطائره شراعيه انهم قتله يا ساده ويسرقون الجنسيه وجوازت السفر من ابناء الامارات الاحرار ويطردون العرب لأي سبب من الدوله ويجنسون لبلوش والايرانيين والهنود وابناء فطوم يستعينوا بالامن المصري والاردني(لو فيهم خير فادوا بلادهم) لتكميم الافواه وينسون انه لو دامت لغيرهم ما وصلت لهم ويضحكون على السذج بحلف بانياس ومن ثم سرقة اموال النفط وارض الامارات الحبيبه فكل ابوظبي ارضها ملك ال نهيان وكل الابراج لهم ولا انسى شركة نفط اليابان وهي شركه مملوكه بحقولها ملكيه خاصه لزايد ومن بعده خليفوه بالشراكه مع امبراطور اليابان ثم ما ينفق على شعب الامارات لايعدو2 بالمائه من دخل الدوله والباقي منهوب ويصرف على السياحه وبذخ ال نهيان الكرام وعلى قصورهم مثال صغير لذوي العقول في قصر طحنون مصاريف السلطات في 3 اشهر كانت 500 الف دره فقط ههههههه يولد لهم الطفل فيسري له راتب 250 الف درهم من اول يوم من ولادته لتصبح ثروته عندما يبلغ10 سنوات 30 مليون درهم ويقول بعض الجهله انهم يتصدقون عليه بماله ومن واسع كرمهم وكم اماراتي لايجد بنزين لسيارته ونسي من نسي البيوت التي انهدمت على رؤس اصحابها من المطر عام 2004 في ام القيوين وراس الخيمه والكثير في بلد النفط تكسر ظهره الديون للبنوك وابناء نهيان سيف ومنصور يحولون مواقف السيارات في ابوظبي الى ابراج استثماريه لبطونهم التى لاتشبع ونسي البعض اوتناسى الشيخ خالدالقاسمي المنفي وربعه معه بقوة امن ابوظبي 2003الاشاوس عيال القبايل من رضوا ان يكونو مطيه للظلمه.. افيقوا يا شعب الشهامه والشرف لك الله ياوطن العز من الظلام حسبي الله ونعم الوكيل على ال نهيان الفساق

موظف إماراتي حاول اغتصاب زميلته بالصحراء فهربت منه عارية



((( من قلة الشراميط بالامارات
الكل يعلم بان اكثر الفنادق والشقق فيها اتجار بالبشر وتأجير اجساد البغايا ومن جنسيات مختلفه فالحكومة لم تقصر وفتحت الابواب على مصراعيها لاستقبال من يجب ان يأتي من شراميط والليدي البوي من اي بلد حتى لو كانوا صهاينه.
فالبلد مليانه خمور ودعاره وقواده
فلماذا تروح وتغتصب زميلتك ايها الخسيس؟
الا تعلم بان قد عصيت ولي الامر وجهاز امنه الاجرامي والذين يغضون الطرف عن الشراميط باغتصابك امراه.)))

نظرت محكمة جنايات دبي، اليوم، في أولى جلسات محاكمة نائب مدير شركة خطف زميلته في العمل وحاول اغتصابها بعد الاعتداء عليها ضرباً، حيث كان واقعاً تحت تأثير الخمر.
وقالت نيابة بر دبي إن المتهم (خ. س) إماراتي، يبلغ من العمر (37 عاماً)، خطف زميلته (25 عاماً) إسبانية الجنسية، بالحيلة، بأن استغل معرفته بها في العمل، واستغل موافقتها على اقتراحه لها بتناول العشاء معه في أحد الفنادق، ثم اقترح توصيلها إلى مقر سكنها، لكنه توجه بها إلى منطقة برية معزولة بقصد اغتصابها في وقت متأخر من الليل.
وعند مقاومتها له قام بتوجيه عدّة صفعات لها، وجردها من ملابسها، لكنها تمكنت من الإفلات من بين يديه وتوجهت إلى الشارع العام، واستوقفت شاحنة، زودها سائقها بملابس تستر فيها جسدها.
وحسب صحيفة الإمارات اليوم أفادت المجني عليها، وهي تعمل منسقة مبيعات، في تحقيقات نيابة دبي أن صديقها المتهم اتصل بها في يوم الواقعة، وعرض عليها اللقاء على عشاء لكونها ستسافر إلى بلدها لقضاء الإجازة عند أسرتها.
وأضافت أنهما التقيا وتناولت العشاء معه، وكذلك المشروبات المسكرة حتى الـ11 مساءً، ثم عرض عليها إيصالها، ولكنها رأت أنه تحرك بعيداً عن الطريق إلى مسكنها، وتوقف في منطقة رملية، ثم سحب هاتفها المحمول وفوجئت به يحاول الانقضاض عليها، ونزل من سيارته متوجهاً نحوها قاصداً الجثوم فوقها، لكنها لم تمكنه الأمر الذي جعله يصفعها ويخلع ملابسها بالقوة وتركها عارية تماماً، غير أنها تمكنت من الهروب جرياً في المنطقة البرية حتى وصلت إلى الطريق،

الإمارات وضياع الهوية الوطنية - مقطع مبكي


قطع مبكي لإماراتيه تشتكي في الراديو

قواد الإمارات الذي بدد ثروات البلاد ، وملأ بلاده بقواعد عسكرية أجنبية



قواد الإمارات الذي بدد ثروات البلاد ، وملأ بلاده بقواعد عسكرية أجنبية ، يعني في السابق كان يأتي الغازي بالقوة ليستعمرنا ، والآن أصبح يأتينا بدعوة رسمية من من نصبهم المستعمرون حكاما علينا ، وآخر صرعات هذا القواد أنه رخص للفرنسيين ببناء قاعدة عسكرية في بلاده ، فهو لا يكتفي بوجود قواعد امريكية وإنجليزية في بلاده ، بل وفرنسها ، أي يريد أن يكون الجنود الأجانب بكل اللغات وبكل الألوان... تماما كالبنايات العالية التي يبنيها ليسكن فيها الغربيين والهنود ، في حين أن بناية واحدة تكفي لكل سكان الإمارات مع خرافهم ومواشيهم ، لكن هذا القواد يعتبر ذلك نهضة وتقدم .. أرأيتم حجم الكارثة التي نحن فيها بصمتنا على من يبيعون الأوطان ويدعون ملكيتها بينما نحن لهم عبيد؟!

ملك الدعارة في الإمارات الصهيونية


ملك الدعارة في الإمارات الصهيونية حيث وجدنا لهذا القواد إبن القحبة العمل المناسب في محل حدادة

طفل الأنابيب عبد الله بن زايد الخائن ربيب الصهاينة و الأمريكان


اتفوووووووووووووو على تربيتك السيئة يا حثالة يا زنديق أنت و إخوانك السفلة

شوفوا رد الزنديق محمد بن راشد على سؤال الخائن محمد بن زايد

هيهات تم هيهات أن تخرجوا عن الطوق أو أن تسرحوا خارج عقالكم اكتر مما هو مسموح به , فأنتم مجرد خونة صهاينة مرتزقة متخلفين ..فمهما علا شأنكم بأموال البترول فان عقولكم لا يتعدى حجمها حجم حلزون...........
و الحساب قادم لا محالة من كل من ذاق ظلمكم يا أوغاد

صورة قذرة للقذر الزنديق محمد بن راشد عاهر دبي


عاهر دبي و مفسدها ، الشيطان يتمثل به

تاريخ آل نهيان الدموي : الشيخ شخبوط نفذ بجلده ، لكن أبناؤه لا


الشيخ شخبوط بن سلطان آل نهيان كان حاكما لإمارة أبوظبي مدة ثمانية وثلاثين عاما ما بين 1928 ـ 1966 وهو اكبر أبناء الشيخ / سلطان بن زايد سنا وله 3 اشقاء الشيخ زايد
... ( رئيس الامارات) والشيخ هزاع و الشيخ خالد وقد كان الاخوان الاربعه مع امهم الشيخه (سلامه) منفين الى امارة الشارقه بعد مقتل ابوهم الشيخ سلطان على يد شقيقه الشيخ صقر ( يعني عم...هم قتل ابوهم واستولى على الحكم ونفاهم الى الشارقه ) وهناك رواية أنه تم تهريبهم الى الشارقة لان دمهم كان مهدور ,, حتى أن التي هربتهم من أبوظبي كانت امرأة وقامت بتغطتهم حتى لا يعرفهم أحد. بعد ذلك قام (عمهم) الشيخ خليفه بن زايد بقتل الشيخ صقر واعاد الشيخ شخبوط واخوانه الى امارة ابوظبي وعين الشيخ شخبوط حاكم لابوظبي وكان عمر الشيخ شخبوط في بداية العشرينات.

وصقر هو رابع حاكم لابو ظبي يقتل على ايدي احد افراد عائلته :

- الشيخ طحنون( تولى الحكم مباشره بعد وفاة ابوه وقتل على يد شقيقه حمدان )
- الشيخ الشيخ حمدان( تولى الحكم بعد مقتل شقيقه . قتل على يد شقيقه سلطان )
- الشيخ سلطان( والد الشيخ شخبوط والشيخ زايد . قتل على يد شقيقه صقر )
- الشيخ صقر ( قتل بتخطيط من الشيخ خليفه واستلم الحكم بعده الشيخ شخبوط)

لذلك قطع الشيخ شخبوط وأخوانه (زايد وهزاع وخالد) عهد أمام امهم الشيخه (سلامه) بان لايتقاتلون على الحكم مثل مافعل اعمامهم. وكان الشيخ شخبوط لايظهر من قصر الحصن بسبب الخوف من القتل وامور الحكم كانت تمشي تحت يد عمه الشيخ خليفه
في تلك الفترة كانت أبوظبي واحدة من الإمارات المتصالحة في ما كان يعرف بساحل عمان أو الساحل المتصالح. في تلك الفترة كانت أبو ظبي إمارة صغيرة ترتبط بمعاهدات مع بريطانيا، ويعتمد اقتصادها على صيد السمك وتجارة اللؤلؤ والزراعة البسيطة المنتشرة في الواحات المتناثرة هنا وهناك.
في عهده وتحديدا في عام 1962م، بدأت أبوظبي ثورتها الصناعية، بتصدير أوّل شحنة من البترول الخام، وكان لهذه الثورة أثر كبير وعميق في نفوس السكان الذين بدا عليهم التفاؤل بتحسن أوضاعهم المعيشية أسوةً بأقرانهم في الدول الخليجية.
في تلك الفترة، تبنى الشيخ شخبوط الذي اعتاد على الصعوبات الاقتصادية في العقدين الماضيين رأياً متحفظاً مختلفاً عن رأي أخيه الشيخ زايد إزاء مشاريع التنمية. إذ فضّل الشيخ شخبوط الاقتصاد في إنفاق الأموال على التطور العام مما أوجد شعوراً بالإحباط في أوساط العائلة.
وفي نهاية المطاف أطاح الشيخ / زايد بن سلطان آل نهيان بأخيه الشيخ / شخبوط عن كرسي الحكم في السادس من أغسطس عام 1966 ونفاه الى بيروت ثم سمح له بالعوده مؤخرا وسكن اجباريا في العين حتى توفي.
كان معروفا عن الشيخ شخبوط قوميته وحميته العربية وكان كريما وسخيا ،، و كان عنيدا وقويا ودائما يتحدى البريطانين وخاصه في امور البترول والمواثيق لذلك رحبوا بالاطاحة به و اطلقوا ضده اشاعات مغرضه كثيرة

قبل النفط آل مكتوم كانوا تجار بغاء


كانت امارة دبي قبل ظهور النفط تعاني الفقر كاسائر البلاد الخليجيه ولكن مايميز بعض دول الخليج العربي انها كانت تكابد الفقر بشرف اما دبي وحكامها ال مكتوم فقد تبزغت عقليتهم العفنه عن تجارة تدر عليهم المال وهي تجارة البغاء وكانت المواخير التي يمارس فيها الجنس المدفوع الثمن تحت حراسة واعين شرطة امارة دبي وحكا...مها من ال مكتوم حتى عهد راشد بن سعيد ال مكتوم والد محمد ب......ن راشد عندما ضاق الشرفا من اهل دبي بالوضع وانظم اليهم بعض من عقلاء ال مكتوم وكانت قوتهم العسكرية تفوق قوة الحاكم راشد بن سعيد ال مكتوم نفسه مما دعا الاخير لخداعهم وتظاهره بانه سيطهر دبي من تلك المواخير بعد ان يتم زواجه وفي ليلة زواجه وعندما امن المعسكر الاخر ان الحاكم مشغول في امور قرانه هجم بغته على المناؤين له بعد ان وضعوا اسلحتهم ظنا منهم انه لن يكون عليهم هجوم في الوقت الحالي فوقعت معركه اشبه بالمجزره تسمى عند اهل دبي بالوهيله قام فيها راشد بن سعيد بقتل الكثير ومن بقى منهم قام بفقء اعينهم من الاسرى ليكون على حد زعمه عبره للاخرين. المفارقه العجيبه ان راشد بن سعيد ال مكتوم عندما مرض بقى سنوات عديده يحتضر وهو في غيبوبه تشبه لحال شارون قبل ان ينفق راشد بن سعيد ال مكتوم عام 1990 م . ليتولى بعده ابنه مكتوم بن راشد اخو الحاكم الحالي ربما الكثير لايعرف عن تلك الحقبه التاريخيه شيء وانا اطالب اهالي دبي ومن عنده تفاصيل عن تلك الحقبه ان لايبخل بها على رواد الشبكه سيما وانه تكاد تكون الشبكه الوحيده التي تتطرق لتفاصيل تلك الحقبه من تاريخ ال مكتوم قبل ظهور البترول ليصبحوا عند اغلب المتشيعرون الدين يحجون الى دبي كل عام اهل مكارم وتاريخ مشرف!!!!!

اعتقال الشيخ سلطان القاسمي رئيس جمعية الإصلاح الإماراتية



عن دعوة الإصلاح في الإمارات واعتقال رئيسها الشيخ سلطان القاسمي
مارست جمعية الإصلاح الإماراتية نشاطها من سنة ١٩٧٤ إلى سنة ١٩٩٤بكل حرية وشفافية وثقة وتعاون مع الجهات الرسمية.
وكان الهدف من إنشاء الجمعية نشر الوعي الإسلامي بين الناس والإسهام في تربية الجيل الجديد تربية إسلامية صحيحة.
وشارك في مجلس إدارتها الحاج سعيد لوتاه والشيخ محمدصالح الريس وسعادة صقرالمري والسيد سعيدالعتيبه ودرويش بن كرم.

وكانت برامج الجمعية الدينية والثقافية والاجتماعية والخيرية موضع ترحيب واستحسان من المسئولين والشباب وأولياء أمورهم.

وكل دعاة الإصلاح في الجمعية يرون أن جهودهم هي استكمال لجهود الدولة ونشاطهم لا يخرج عن إشراف الدولة، واستمر دعاة الإصلاح يؤدون رسالتهم في المجتمع على أكمل وجه حتى خرج الحساد من الكارهين للإصلاح بالتحريض على الجمعية وأصحابها. وفي سنة١٩٩٤، صدر قرار من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بإعفاء مجلس إدارة الجمعية من القيام بمهامه دون إبداء الأسباب، مع العلم بأن الوزارة المختصة لم تبد أي ملاحظة وجيهة على الجمعية وأنشطتها.

وطالب أصحاب الجمعية باستعادة الحقوق المشروعة عبر الوسائل الحضارية والطرق الأخوية والقانونية ولكن دون جدوى.

ومع ظهور الربيع العربي (الذي قام لأسباب وظروف متعلقة بتلك البلاد) زاد الضغط على دعاة الإصلاح، علما بأن الموقف الرسمي لدعاة الإصلاح هو موقف العقلاء الحكماء الذين يرفضون إثارة الفتن ولا ينصحون إلا بخير.

وأما إنجازات جمعية الإصلاح وشبابها ودعاتها على المستوى المحلي والخارجي فهو مفخرة للدولة.

واليوم، وبدلا من مكافأة دعاة الإصلاح -وإن كانوا لا يطلبونها- على جهودهم الإسلامية في خدمة الوطن كوفئوا بسحب الجنسيات والسجن، فهل هذا من العدل والإنصاف؟

كم نتمنى أن تتم مراجعة القرارات المتعلقة بالمسحوبة جنسياتهم وبالمعتقلين وبالجمعية إنصافا للحق وإحقاقا للعدالة.

واعتقال الشيخ سلطان القاسمي (رئيس دعوة الإصلاح) تصعيد لا مبرر له ولا يخدم المصلحة الوطنية وليس بحل.

ومن يعرف الشيخ سلطان القاسمي عن قرب، يتعلم منه حب الأخلاق وحب الوطن واحترام الحكام،

ويعرف محبة الناس له ويأسر قلوب حتى من يخالفه.

والمبررات التي ذكرها البعض لاعتقاله: أجندات خارجية، ولاء خارجي، لا يسندها دليل.

ودعوة الإصلاح التي يرأسها الشيخ سلطان القاسمي دعوة محلية فكرةً وعملاً ونشاطاً يشهد بذلك كل من تعرف على الدعوة.

والمبادرات التي تقدم بها دعاة الإصلاح للمسئولين والمتمثلة بالتفاهم والحوار يؤيدها الكثير من الناس ويرون عدالتها.

وسنظل مقرين بأن الحوار بين أصحاب البيت الواحد والوطن الواحد هو الأسلوب الأفضل في التفاهم وجمع الشمل. وأقصى ما يتمناه دعاة الإصلاح هو ممارسة نشاطهم وجمعياتهم تحت إشراف الجهات المختص، وأن تكون أنشطة دعوة الإصلاح وفق دستور الدولة وقوانينها المرعية، فهل في هذا المطلب تجاوز؟

وكم نتمنى من إخواننا المسئولين إعادة النظر في القرارات المتعلقة بالجمعية ومن سحبت جنسياتهم.

حمد رقيط / كاتب ومدون إماراتي

هذه التربية و التعليم الذي يريدها آل نهيان لأبناء أبو ظبي


فضيحة مجلس أبوظبي للتعليم استقبال 2000 معلم ومعلمة اجنبية. في حفل ليلي ورقص
 المشروع الأمريكي اليهودي في تغريب وتضيع شباب وبنات البلاد معلمات عاهرات و مومسات يدرسون ابناءكم. وين أهل البلاد أهل ألغيرة والوطنية شوفوا حفل الاستقبال الليلي الحار بالمعلمين الأجانب الجدد وعددهم 2000 في مجلس أبوظبي للتعليم. 
 الهدف من الحفل تعريفهم بعادات وقيم البلد (طبعا عن طريق الرقص والمنكر ) لأن هاي اللغه آلليَ يفهمونها هذيلا هم آلليَ بيربون وبيدرسون عيالنا القيم والعلم وطبعا عارضين لهم خصومات تصل الى 20 بالمئة في كثير من المطاعم الراقية والفنادق الفخمة مثل فندق يأس للاستمتاع بجو أبوظبي الساحر في فترة إقامتهم ويحليلهم معلمينا والإدارات رحبوا فيهم بطريقة هم عارفينها ماله داعي أذكرها ولا خصومات ولا بطيخ بهدله نص النهار عشان الاجتماع . آلليَ أبا أقوله وهو في ذمتي لوما قلته رساله الى مغير الخيلي مدير مجلس التعليم الموقر ترا عيال أبوظبي أمانه في رقبتك وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته. فاتقى اللــ̷ـّہ في تعليمهم لأن هاي الأجيال هم قادة المستقبل. فانتقوا لهم المعلمين الكفء بدلا مِـّ ̯͡ـنّ جلب المنتهي والرخيص والعاهرات مِـّ ̯͡ـنّ بلاد الغرب. واللي يساهمون في مسح عاداتنا وهويتنا في نفوس أبنائنا ونشر الرذيله. شٌـو موقف الطالب يوم يشوف معلم مداوم وهو يترنح مِـّ ͡ـنّ اثر السكر فالليل وشو موقف الطالبه يوم تشوف معلمة حامل وهي مـبْ متزوجه وتتفاخر في حملها وسطهم هذا غير التعليم بالرقص والغناء الخالي مِـّ ̯͡ـنّ المادة التعليميه الأساسية. وما خفي كان أعظم .
و الجدير بالذكر أنه تم إنهاء خدمات جميع المعلمين الفاسطينيين دون غيرهم من مجلس أبو ظبي للتعليم ، و الذين ساهموا في بناء و تطوير التعليم منذ نشأته

أمسكت زجاجة خمر في يدها وقبّلت طالبات وتصرفت بسلوك غير لائق


لعن الله الفسق و الفجور .... لعن الله آل نهيان و آل مكتوم و كل من دار بفلكهم ، و أيد أفعالهم

أمسكت زجاجة خمر في يدها وقبّلت طالبات وتصرفت بسلوك غير لائق

معلمة تدخل الفصل الدراسي مخمـورة
المصدر: عمرو بيومي - أبوظبي
التاريخ: 29 نوفمبر 2011

فوجئت طالبات الصف الثاني عشر، في مدرسة حكومية ثانوية للطالبات بأبوظبي، أثناء وجودهن في الفصل الدراسي، بدخول معلمة اللغة الإنجليزية في حالة سكر بيّن، وفي يدها زجاجة خمر، وقيامها باحتضان الطالبات وتقبيلهن، ما دعاهن إلى شكواها إلى إدارة المدرسة التي اتخذت قراراً بإيقاف المعلمة فوراً.

وقالت مديرة المدرسة، التي طلبت عدم ذكر اسمها، أو اسم المدرسة، حفاظاً على سمعة المدرسة والطالبات، إن الواقعة حدثت يوم الأربعاء الماضي، عندما دخلت معلمة اللغة الإنجليزية وهي أجنبية الجنسية، إلى فصل الصف الثاني عشر العلمي، وهي في حالة غير طبيعية، ولاحظت الطالبات اضطرابها وقيامها بتصرفات غريبة، والتفوه بألفاظ غير مفهومة. وأضافت المديرة أنه عقب انتهاء الحصة، دخلت المعلمة حصتها التالية، في أحد فصول الصف الثاني عشر الأدبي، وكانت في حالة فقدان اتزان، وتحمل في يدها زجاجة خمر، وارتكبت بعض الأفعال الغريبة، وكان يظهر عليها عدم الاتزان، ثم قامت بدخول أحد فصول القسم العلمي وقبّلت الطالبات واحتضنتهن بصورة غريبة.

وأشارت إلى أنه خلال الحصة التالية للصف الثاني عشر الأدبي، كانت في حالة يرثى لها، إذ كانت تحمل زجاجة خمر، وبدأت تضحك وتقبل الطالبات وتبدي سلوكيات غير لائقة تتنافى مع العادات والتقاليد، ما أثار غضب الطالبات اللواتي اصطحبنها إلى خارج الصف، وذهبن بها إلى غرفة المعلمات، ومن ثم أبلغن الإدارة بما حدث، مشيرة إلى أن سلوك المعلمة الغريب، ورائحة الخمر التي تفوح منها دفع إحدى الطالبات إلى تصويرها على هذه الحالة لإثبات الواقعة.

وأضافت مديرة المدرسة أنها كانت في اجتماع أثناء وقوع الحادث، وأن وكيلة المدرسة والأخصائية الاجتماعية توليتا الموضوع، حيث ذهبتا إلى المعلمة وتأكدتا من أنها في حالة غير طبيعية، وتركتاها تغادر المدرسة.

وتابعت أنها اجتمعت في اليوم التالي مباشرة بالمعلمة، بحضور مديرة شركة الشراكة، ومنسقة اللغة الإنجليزية، حيث اعترفت المعلمة بأنها كانت مخمورة، وأنها شربت خمر خلال أخذها الدواء للتغطية على مرارته، إلا أن مسؤولة الشراكة اكتشفت أثناء التحقيق معها أنها تعاطت كحوليات قبل القدوم إلى التحقيق، ورائحة الخمر تفوح منها، ما أورد شكاً لديهن بأن هذه المعلمة مدمنة كحوليات.

وأكدت المديرة أنها احتفظت بزجاجة الخمر التي كانت معها في أثناء الواقعة دليلاً، وأنه بناء على التحقيق معها والتأكد من الواقعة، قررت وقف المعلمة عن العمل فوراً، وإبعادها نهائياً عن المدرسة، وأن مجلس أبوظبي للتعليم وافق على قرار الإدارة وأيده، على الرغم من عدم انتهاء المعلمة من شرح المنهاج كاملاً، واقتراب موعد الامتحانات، مشيرة إلى أن منسقة اللغة الإنجليزية ومساعدتها تتوليان حالياً مهامها التعليمية.

وشددت المديرة على عدم إمكانية التهاون مع مثل هذه السلوكيات غير الأخلاقية، والتي تتنافى مع العادات والتقاليد العربية والإسلامية، وتؤثر سلباً في الطالبات عندما يشاهدن مثل هذه النماذج في المدرسة، خصوصاً أن هذا السلوك غير المسؤول من المعلمة أثر في سمعة المدرسة، حيث تناقلت طالبات صور المعلمة عبر الـ«بلاك بيري»، ودفع ذوو طالبات إلى الاتصال بالإدارة والاطمئنان على الإجراءات التي اتخذت في حق المعلمة، وإظهار استيائهم من الواقعة وقلقهم على بناتهم.

وكشفت مديرة المدرسة، أن هذه المعلمة منقولة إلى المدرسة مع بداية العام الدراسي الجاري، من مدرسة ثانوية أخرى في أبوظبي، وأنها لم تعمل من قبل في المدرسة، مشددة على أنه من الضروري عدم التهاون مع مثل هذه السلوكيات من قبل أي معلم، واتخاذ عقوبة صارمة تقضي بوقف هذا المعلم عن العمل، وإنهاء خدماته حماية للطلبة.

دبي غارقه بالقروض التي تصل 500 مليار دولار


تحت وصاية العاهر الزنديق محمد بن راشد
دبي غارقه بالقروض التي تصل 500 مليار دولار
دبي تحتل المركز العاشر في درجه اكثر خطوره للدخول يعني من ضمن اليونان وربعها
حيوا القيادة الرشيدة في دبي .... اتفو اااااااااااااااااا

احمل مظلتك بيدك يا خليفة يا وقح

شيوخ الإمارات و سرقة أموال المساهمين في البورصة بمئات المليارات بطريقة ممنهجة و مبيتة


شيوخ الإمارات و سرقة أموال المساهمين في البورصة بمئات المليارات بطريقة ممنهجة و مبيتة

من أكبر الجرائم التي مارسها شيوخ الإمارات السفلة و خاصة في أبو ظبي و دبي ، سرقة أموال المساهمين في بورصة أبو ظبي و دبي و التي بلغت مئات المليارات ، حيث كانت سرقة ممنهجة و مدبر لها بليل في غفلة من المساكين المواطنين و الوافدين الذين خسروا حوالي 95 % من رأس أموالهم و أكثر ، دون حسيب و لا رقيب ، و كانت السرقات تنهج... اسلوب النفس الطويل و على مدار سنوات ، كان خلالها تضليل الناس بأخبار ايجابية لعمل الشركات ، و متانة الإقتصاد ، علما بأن معظم الشركات الكبرى يملكها شيوخ أبو ظبي و دبي اللصوص ـ و ترتب على هذه السرقات الكثير من المضار الإجتماعية التي أصابت جميع المساهمين و أسرهم من تفكيك للأسر و حالات طلاق ، و بيع بيوت ، و تحمل ديون ، و دخول سجون ، و نصب و احتيال و انعدام للثقة ، و نسي هؤلاء اللصوص أن الجرائم من هذا النوع لا تسقط بالتقادم ، و العبرة في الحكام الطغاة اللصوص الذين زال حكمهم ، سحلوا في الشوارع كالكلاب ، و قتلوا كالخنازير ، و تشردت عائلاتهم ، و خسروا الدنيا و الآخرة ، و مانالهم إلا الخزي و العار في الدنيا و الآخرة ، هم و ذريتهم .

 و إن غدا لناظره قريب يا لصوص آانهيان و أل مكتوم ، و الغد لن يطول بإذن الله


 ( تجمع شباب الإمارات من أجل الحرية )

عبد الله بن زايد ... طفل الأنابيب ... الخائن

آل نهيان و العربدة على الدول المجاورة

آل نهيان السفلة تجسسوا على عمان ، و تحدوا السعودية ، و واستفزوا إيران ، و كلهم جيرانهم ، و عربدوا على الجالية الفلسطينية من ترحيل و انهاء خدمات و ملاحقات أمنية دون سبب إلا ارضاء للصهاينة ، و تحدوا و عربدوا على شعوب الثورات و الربيع العربي ، و ملؤوا الدولة بالقواعد الحربية الأمريكية و الصهيونية و البريطانية و الفرنسية ، و ملؤوا الدولة بالعاهرات و المومسات و بيوت الدعارة ، و السرقات حدث و لا حرج ، و الكثير ما لا يعد حصره من الفسق و الفساد ، و حاربوا الإسلام و المسلمين

اقترب سحل آل نهيان و مكتوم في الشوارع هم و نساءهم العاهرات المومسات

إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ


 

انتهى عصر الشيوخ والأمراء


إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ


منتجات إماراتية ( ظلم، تعسف ، استبداد ، طبقية ، عنصرية ، إبعاد )

أوسخ خلف لأحقر سلف


ابحث مع شرطة الآداب و المخدرات ... هؤلاء هم أبناء المقبور الشيخ زايد آل خلصان

القائد السابق للحرس الثوري الإيراني يهدد بـ” تدمير” الإمارات


يا أوغاد من آل نهيان و آل مكتوم ، لا نرى عربدتكم إلا على الجاليات العربية و خاصة الفلسطينية عندكم ، و عربدتكم على عمان بالتجسس و السعودية العربدة و المناوشات بين حين و آخر و ترسلون جيوشكم إلى أفغانستان مع جيوش الكفر و الصهاينة ، و لكن إيران الفرس تقفون كالذليل أمامها بالرغم من احتلالها للجزر الثلاثة ... أين ردكم على تهديدات إيران المستمرة بتدمير الدولة .... اتفوووووووووووو عليكم يا أوغاد يا سفلة

...
الخبر :
القائد السابق للحرس الثوري الإيراني يهدد بـ”تدمير” الإمارات. قال القائد السابق للحرس الثوري سكرتير مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي “يبدو أن المسؤولين في دولة الإمارات يسيئون استغلال مشاعر الأخوة والصداقة التي نتعامل بها معهم، وإنهم يخطئون إذا ظنوا أن إيران مصابة بالوهن، أن إيران اليوم في أوج قدرتها وقوتها وهي مستعد...ة لتدمير أي محاولة للاعتداء عليها”. وحسب صحيفة “الوطن” البحرينية، أضاف رضائي يوم الأحد: “من الأفضل للسادة في الإمارات أن يعتذروا لإيران، وألا ينجروا إلى الطريق الذي يسير عليه الصهاينة لكون المنطقة اليوم بحاجة إلى السلام والاستقرار والتعاون، وإذا كان لديهم أي اعتراض فبوسعهم إيصاله إلى طهران بشكل مؤدب عبر المسالك الدبلوماسية”. ووصف القائد السابق للحرس الثوري زيارة الرئيس محمود أحمدي نجاد لجزيرة أبو موسى، والتي أثارت ردود فعل غاضبة في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج، بأنها “جاءت في الوقت المناسب”. وأشارت الصحيفة إلى أن إيران قامت بإثارة عددٍ من القضايا الخلافية في 2011 و2012، الأمر الذي لا يدل أبداً على حسن الجوار بحسب العديد من المراقبين، ومن تلك القضايا دعم محاولة اختطاف البحرين، ومحاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن، والتهديد بإغلاق مضيق هرمز، بالإضافة إلى دعم الميليشيات الطائفية في العراق والنظام الطائفي في سوريا، والاستمرار في احتلال الجزر الإماراتية، والأحواز العربية. وكان قائد الجيش الإيراني عطاء الله صالحي هدد القوات الموجودة في مياه الخليج يناير الماضي، ودعا حاملات الطائرات الأمريكية التي تخرج وتدخل الخليج عبر مضيق هرمز إلى الخروج وعدم العودة إلى مياه الخليج، مضيفاً أنه “ليس من عادة القوات المسلحة الإيرانية أن تكرر تحذيراتها مرتين على الرغم من أن حاملات الطائرات تجتاز المضيق ذهاباً وإياباً الآن أكثر من أي وقت مضى

مشايخ الامارات لا يفقهون السياسة وليس لهم دراية بالعسكر


طفل الأنابيب العميل الخائن عبد الله بن زايد عبد الله بن زايد قال إن زيارة أحمدي نجاد ينقض لكل جهود التسوية السلمية لإنهاء الاحتلال الإيراني للجزر

اقرؤوا تعليقات بعض الطلعين أولا :

( مشايخ الامارات لا يفقهون السياسة وليس لهم دراية بالعسكر فالاولى لهم ان يتقوا الله اولا و يوقفوا الاحتلال الصليبي والصهيوني لمشرقنا العربي وان يوقفوا المافيات الروسية والعصابات الاجرامية بعد ذلك الالتفات للموضوع الفار...
سي )

( ان الوضع يستوجب الحذر من سياسات الامارات التوسعيه فتارة تطالب بالجزر وتاره تطالب السعوديه بالعيديد الغنيه بالنفط وتارة تشعل الجاز والمشكلات في جارتها سلطنة عمان وتارة تستضيف الرئيس المخلوع مبارك وشلته المفسدين الارض.. )

( الاماراتيين امرهم غريب في الوقت الذي يقولون ايران تحتل جزرهم نراهم يجنسون العجم القادمين من ايران ويتم مضايقة العرب في ارزاقهم اي سياسة هذه )

الخبر :
أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة مساء الأربعاء زيارة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد لجزيرة "أبو موسى" في الخليج، معتبرة أنها "انتهاك صارخ لسيادة الإمارات".

ونقلت وكالة أنباء الإمارات الحكومية عن طفل الأنابيب عبد الله بن زايد آل نهيان إدانته بأشد العبارات الزيارة التي قام بها الرئيس الإيراني لجزيرة أبو موسى الإماراتية "التي تحتلها إيران منذ عام 1971".

وأضافت الوكالة "استنكر الوزير هذه الزيارة واعتبرها انتهاكا صارخا لسيادة الإمارات العربية المتحدة على أراضيها، ونقضا لكل الجهود والمحاولات التي تبذل لإيجاد تسوية سلمية لإنهاء الاحتلال الإيراني للجزر الإماراتية الثلاث: طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى، عبر المفاوضات المباشرة أو اللجوء لمحكمة العدل الدولية".

وقال بن زايد إن "هذه الزيارة لن تغير من الوضع القانوني لهذه الجزر، كونها جزءا لا يتجزأ من التراب الوطني للإمارات".

تعليقنا :
طفل الأنابيب يا حشرة يا حثالة بدل الشجب روح حرر الجزر بالقوة ، بدل ما ترسل جيوشك إلى أفغانستان .... يعني عندك جيوش يا خنزير ... طيب روح حركها و حرر جزرك يا خائن .... بس شاطر تروح مع أمريكا لتحرير أفغانستان من المسلمين
اتفوووووووووو على شرفك يا صهيوني

صور للشيخ الي ذبحه زايد وأخيه لكي لا يطالبوا بحكم أبيهم


صورة  للشيخ سلطان بن شخبوط آل نهيان ... الذي قتله الشيخ زايد هو و اخيه سعيد ، لكي لا يطالبوا بحكم والدهم الذي اغتصبه الشيخ زايد بأوامر من بريطانيا

من يهون عليه دم أبناء أخيه يهون عليه دماء شعبه في سبيل كرسيه و منصبه
و أبناء زايد الصهاينة ( شر خلف لشر سلف ) المعروف عنهم الفساد و البغاء و الدعارة و العهر و تجارة البشر و تجارة المخدرات و غسيل الأموال و سرقة أموال الشعب و تبديدها هنا و هناك على نزواتهم و تكديسها لصالحهم في البنوك الأجنبية و السيطرة على الشركات الكبرى في الدولة و سرقة أموال الناس في البورصة واستقدام العاهرات و القوادين ليعلموا أبنائهم في مدارسهم فيما يسمى مجلس أبو ظبي للتعليم وكر الفساد و الإفساد بعد أن طردوا الكثير من المعلمين العرب من عندهم و رحلوهم و تحالفهم مع أعداء الأمة من أمريكان و صهاينة و يهود و محاربتهم للجاليات العربية و المسلمة عندهم و تقريب القوادين و العاهرات و المومسات و نشر الفساد بواسطة وسائل إعلامهم و القائمة تطول من الجرائم الممنهجة
 و الجرائم لا تسقط بالتقادم






تاريخ آل نهيان الدموي : الشيخ شخبوط نفذ بجلده ، لكن أبناؤه لا

تاريخ آل نهيان الدموي

الشيخ شخبوط نفذ بجلده ، لكن أبناؤه لا ....


الشيخ شخبوط بن سلطان آل نهيان كان حاكما لإمارة أبوظبي مدة ثمانية وثلاثين عاما ما بين 1928 ـ 1966 وهو اكبر أبناء الشيخ / سلطان بن زايد سنا وله 3 اشقاء الشيخ زايد
... ( رئيس الامارات) والشيخ هزاع و الشيخ خالد وقد كان الاخوان الاربعه مع امهم الشيخه (سلامه) منفين الى امارة الشارقه بعد مقتل ابوهم الشيخ سلطان على يد شقيقه الشيخ صقر ( يعني عم...هم قتل ابوهم واستولى على الحكم ونفاهم الى الشارقه ) وهناك رواية أنه تم تهريبهم الى الشارقة لان دمهم كان مهدور ,, حتى أن التي هربتهم من أبوظبي كانت امرأة وقامت بتغطتهم حتى لا يعرفهم أحد. بعد ذلك قام (عمهم) الشيخ خليفه بن زايد بقتل الشيخ صقر واعاد الشيخ شخبوط واخوانه الى امارة ابوظبي وعين الشيخ شخبوط حاكم لابوظبي وكان عمر الشيخ شخبوط في بداية العشرينات.

وصقر هو رابع حاكم لابو ظبي يقتل على ايدي احد افراد عائلته :

- الشيخ طحنون( تولى الحكم مباشره بعد وفاة ابوه وقتل على يد شقيقه حمدان )
- الشيخ الشيخ حمدان( تولى الحكم بعد مقتل شقيقه . قتل على يد شقيقه سلطان )
- الشيخ سلطان( والد الشيخ شخبوط والشيخ زايد . قتل على يد شقيقه صقر )
- الشيخ صقر ( قتل بتخطيط من الشيخ خليفه واستلم الحكم بعده الشيخ شخبوط)

لذلك قطع الشيخ شخبوط وأخوانه (زايد وهزاع وخالد) عهد أمام امهم الشيخه (سلامه) بان لايتقاتلون على الحكم مثل مافعل اعمامهم. وكان الشيخ شخبوط لايظهر من قصر الحصن بسبب الخوف من القتل وامور الحكم كانت تمشي تحت يد عمه الشيخ خليفه
في تلك الفترة كانت أبوظبي واحدة من الإمارات المتصالحة في ما كان يعرف بساحل عمان أو الساحل المتصالح. في تلك الفترة كانت أبو ظبي إمارة صغيرة ترتبط بمعاهدات مع بريطانيا، ويعتمد اقتصادها على صيد السمك وتجارة اللؤلؤ والزراعة البسيطة المنتشرة في الواحات المتناثرة هنا وهناك.
في عهده وتحديدا في عام 1962م، بدأت أبوظبي ثورتها الصناعية، بتصدير أوّل شحنة من البترول الخام، وكان لهذه الثورة أثر كبير وعميق في نفوس السكان الذين بدا عليهم التفاؤل بتحسن أوضاعهم المعيشية أسوةً بأقرانهم في الدول الخليجية.
في تلك الفترة، تبنى الشيخ شخبوط الذي اعتاد على الصعوبات الاقتصادية في العقدين الماضيين رأياً متحفظاً مختلفاً عن رأي أخيه الشيخ زايد إزاء مشاريع التنمية. إذ فضّل الشيخ شخبوط الاقتصاد في إنفاق الأموال على التطور العام مما أوجد شعوراً بالإحباط في أوساط العائلة.
وفي نهاية المطاف أطاح الشيخ / زايد بن سلطان آل نهيان بأخيه الشيخ / شخبوط عن كرسي الحكم في السادس من أغسطس عام 1966 ونفاه الى بيروت ثم سمح له بالعوده مؤخرا وسكن اجباريا في العين حتى توفي.
كان معروفا عن الشيخ شخبوط قوميته وحميته العربية وكان كريما وسخيا ،، و كان عنيدا وقويا ودائما يتحدى البريطانين وخاصه في امور البترول والمواثيق لذلك رحبوا بالاطاحة به و اطلقوا ضده اشاعات مغرضه كثيرة

الشذوذ الجنسي من تحت خيمة آل نهيان



زوجوه لابعاد تهمة الشذوذ الجنسي عنه … الشيخ فلاح بن زايد يدفع الغرامة التي امرت بها المحكمة السويسرية

رغم ان ال نهيان حاولوا تحسين صورة الشيخ فلاح بن زايد المتهم بالشذوذ الجنسي بتزويجه عنوة من ابنة غانم فارس المزروعي الا ان هذا لم يغير موقف المحكمة السويسرية التي حكمت على الشيخ الاماراتي الشاذ جنسيا بدفع غرامة لمواطن امريكي رفض تحرشات الشيخ الجنسية فاعتدى عليه ...
الشيخ بالضرب … وجاء في الإدانة أن الشيخ فلاح ألحق بالمدعي، سيلفانو أورسي، “أذى جسدياً باستخدام أداة خطيرة”، وأمرته بدفع تعويض مقداره 10 آلاف فرنك سويسري (9820 دولاراً أمريكياً)، وفقاً لقرار الحكم وإذا ما فشل الشيخ فلاح في دفع الغرامة المفروضة عليه، فإنه يواجه حكماً بالسجن 100 يوم، وفقاً لما ذكره القاضي بالإضافة إلى ذلك، يواجه الشيخ فلاح غرامة لعقوبة إيقاف تصل إلى 530 ألف دولار، يتوجب عليه دفعها إذا ارتكب جنحة أخرى في سويسرا خلال الأعوام الثلاثة المقبلة

وقالت المحكمة إن الشيخ فلاح ضرب المدعو أورسي، وهو أحد سكان منطقة روشستر بنيويورك، مراراً بحزام بعد أن رفض الأخير هدية من الشيخ هي عبارة عن زجاجة شمبانيا، وذلك في شهر آب عام 2003…. وكان الشيخ قد اتجه نحو طاولة اورسي وجلس في حضنه وحاول تقبيله من فمه فلما دفعه اورسي محتجا قام الشيخ بخلع خزامه وانهال على الشاب الامريكي بالضرب مصادر الديوان الاميري في ابو ظبي ذكرت ان الشيخ خليفة امر بدفع الغرامة ومنع اخيه الشاذ من استئناف الحكم منعا للفضيحة

صورة الشيك الذي قبضه مبارك من المقبور الشيخ زايد ثمنا لقتل وإبادة العراقيين السنة



مبارك يستلم 120 مليون دولار، ثمنا لمشاركة بلاده بحرب الكويت من شيوخ آل نهيان السفلة
ابنا: نشرت الصحف المصرية فضيحة جديدة للرئيس المخلوع حسني مبارك تثبت تورطه باستلام مبلغ مالي من رئيس دولة الامارات العربية الراحل زايد آل نهيان ثمنا لمشاركة الجيش المصري في حرب الكويت.

ونشرت تلك الصحف صور شيك بـ 120مليون دولار من الشيخ زايد لحسني مبارك ثمنا لمشاركة مصر
في حرب الكويت

من المقبور زايد آل نهيان .. مبارك یستلم 120 ملیون دولار، ثمنا لمشاركة بلاده بحرب الكویت


الله يلعن أبو الخيانة ، و يلعن شيوخ آل نهيان و آل مكتوم الصهاينة

وثيقة: مبارك یستلم 120 ملیون دولار، ثمنا لمشاركة بلاده بحرب الكویت


- الجوار: نشرت شبکة تابناک الأخبارية نقلا عن صحف مصرية فضيحة جديدة للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك تثبت تورطه باستلام مبلغ مالي من رئيس دولة الامارات العربية الراحل زايد آل نهيان ثمنا لمشاركة الجيش المصري في حرب الكويت.

شوفوا الواطي ابن الواطي حمدان آل مكتوم .... هل يستحقوا تجار البغاء أن يكونوا حكامنا


اتفوووووووووووووووووووووووووووو

صورة ناب متسلق ( وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ )



تعرفون من هذا المنافق المتسلق القذر الذي في الصورة ، هو المدعو خالد خميس العبري رئيس قسم الإدارة التربوية في منطقة أبو ظبي التعليمية ، و الذي أخذ شهادة الدكتوراه بالواسطة من المغرب ، و الكل يعرف ذلك ، و يعرف ملابسات هذا ,,,, هذا ليس المهم
هذا الآفة كانت لحيته يوما من الأيام لحية طويلة لحية سلفي متعصب لسلفيته ، و كان امام مسجد و خ...
طيب جمعة في بني ياس في أبو ظبي ، و كان عندها مدرس غلبان ، فتحت له ليلة الق...در عندما صلى بمسجده و حضر خطبته محمد سعيد البادي رئيس أركان القوات المسلحة و كان في طريقه من أبو ظبي إلى مدينة العين ، فأعجب بخطبته ، و أعطاه ورقة و قال له أنت مرحب بك في القصر بأي وقت ، سال لعابه كالكلب ، و نبح ، و بقدرة قادر ودع التدريس و التحق بالمنطقة التعليمية ووصل لرئيس قسم الإدارة التربوية ، و أصبح عنده مكتب و سكرتيرة و يحكم و يرسم و يتحكم في المعلمين و الموظفين ، ينقل هذا و ينهي خدمات هذا و يسفه هذا و كأنه أصبح شيخ بو ظبي و نسي اصله العماني ( أصل نتشرف به ) ، و عندما انتهج الطاغية محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي و الحاكم الفعلي لها سياسة ابعاد العرب و المسلمين من تعليم أبو ظبي و احلال الأجانب و العاهرات الأجنبيات مكانهم ، أخذ يخفف شعر لحيته شيئا فشيئا حتى أمست لا تكاد ترى بالعين المجردة ، ركب الموجة و تخلى عن سلفيته المزعومة ، و ذكر لي أحدهم أنه رآه يجلس مع ربعه و هم يدخنون الشيشة يضحك و يسمر دون خجل ، و صدق قول الله سبحانه و تعالى فيه :
(وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآياتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ)

قواد الإمارات القذر ليفة بن زايد



نيوزويك تفضح فساد حكام الخليج
كتبت الصحيفة المصرية: كشفت مجلة النيوزويك الأمريكية مؤخرا عن صفقات فساد تتم بين وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" وحكام الخليج من خلال احتكار الشركات التي يمتلكها الأمراء لكل ما يتعلق بالقواعد الأمريكية واحتياجاتها وإيجاراتها دون الدخول في مناقصات معلنة."
"البروفسير ألكسندر كولي وهو متخصص في تاريخ القواعد الأمريكية يؤكد لـ"نيوزويك" با...
لحقائق والأرقام ضخامة ما حققته ..."الديكتاتوريات الخليجية" - حسب وصفه- من الارباح نتيجة صفقاتهم مع البنتاجون وهو ما يؤدي إلى مضاعفة أرصدتهم بالبنوك بالمليارات من جراء هذه العمليات "المشبوهة"."
"واستشهد كولي على ذلك قائلا: " قاعدة الدافرة الجوية المقامة في أرقى مناطق ابوظبي وتستخدمها الطائرات الامريكية للتزود بالوقود ، كل احتياجات هذه القاعدة تأتي من الشركة الوطنية ادنوكADNOC المملوكة لحاكم أبوظبي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان."

ضاحي خلفان مدفوع من الموساد أو مخابرات مبارك


كلب الشيوخ السقلة الصهاينة ... ضاحي خلقان أقصد خرفان

عوض القرني : ضاحي خلفان مدفوع من الموساد أو مخابرات مبارك
الرياض : عناوين
عزا الداعية السعودي الدكتور عوض القرني التصريحات التي أدلى بها قائد شرطة دبي اللواء ضاحي خلفان واتهم فيها إسلاميي الخليج بالرغبة في السيطرة على مقاليد الحكم، إلى ثلاثة احتمالات تنصب كلها بارتباط الرجل بقوى خارجية، سواء الموساد أو فلول النظام المصري أو إيران.

ورغم تأكيد القرني على خلفان باعتباره "رجل أمن وحراسات للمؤسسات السياحية" بإمارة دبي يجب ألا يعطى أكبر من حجمه، حسب قوله، شدد على أنه يجب البحث فيما يحرك الرجل. ونقل موقع (الجزيرة نت) الأربعاء 28 مارس 2012 عن القرني قوله :إن الاحتمال الأول هو أن خلفان مدفوع من قبل جهاز الموساد الإسرائيلي وبعض أجهزة الاستخبارات الغربية الساعية لتأزيم الوضع في الخليج، من أجل ارتهان حكوماته للغرب ومنعها من أن تقوم بدور إيجابي لدعم دول الربيع العربي.
أما الاحتمال الثاني، حسب القرني، فهو أن "بقايا فلول الأجهزة الأمنية للأنظمة العربية التي سقطت هي التي تحرك ضاحي خلفان، خاصة أجهزة الأمن والاستخبارات المصرية المحسوبة على الرئيس المخلوع" حسني مبارك، وأوضح أن نفوذها في الأجهزة الأمنية الإماراتية "معروف منذ عشرات السنين"، ومشيرا في السياق نفسه استنادا على ما قال إنها تقارير غربية إلى أن "دوائر متنفذة في الإمارات ألقت بكل ثقلها، من أجل ألا يحاكم الرئيس المخلوع مبارك".
أما الاحتمال الثالث الذي وضعه في مربع "الثورة السورية"، فهو أن خلفان مدفوع من بعض المصالح التجارية الإيرانية المتنفذة في الإمارات وفي دبي خاصة.
ويشرح القرني بأن ذلك للانتقام من رفض إخوان سوريا الجازم لدعوات إيرانية للانسحاب من الثورة السورية وإفشالها لقاء تسلمهم لمناصب هامة في الدولة السورية، وهي صفقة عملت عليها إيران بقوة.
ووصف القرني تصريحات خلفان -بشأن رغبتهم في السيطرة على الحكم بدول الخليج العربية- بأنها "كذب"، وشدد على أن أولئك الإسلاميين "في انسجام كامل مع حكوماتهم"، رغم دعواتهم للإصلاح.
وأبدى الداعية السعودي البارز أسفه لـ"ما وقع في الإمارات في الشهور الأخيرة من استهداف للإسلاميين هناك"، وطالب "عقلاء الإمارات بتدارك هذا الخلل"، الذي أعرب عن اعتقاده بأن "خلفان وأمثاله" هم من يقف وراءه.
وفي وقت سابق اتهم قائد شرطة دبي جماعة الإخوان المسلمين بالتآمر على دول الخليج لاستلام الحكم، وتوقع أن تكون البداية من الكويت عام 2013، وحذر تلك الدول مما أسماه هذه المجموعات.
وقال الفريق ضاحي خلفان لصحيفة "القبس" الكويتية نشرتها الأحد إن "الإخوان يتجهون نحو تغيير الأنظمة في الخليج، عندي مصادر تقول إن القادم هو جعل حكومات الخليج تملك ولا تحكم، وإن البداية ستكون من الكويت عام 2013 وفي بقية الخليج عام 2016". واعتبر أن "الكويت مهيأة أكثر من غيرها".وأكد أن معلوماته ليست مسربة من الإخوان لكن من أجهزة غربية استخبارية، "وهذا نحن نعرفه".
وقال خلفان "الآن الأميركان هم وكيل الانتفاضات التي فعلوها، أنا لا أسميها ثورات.. آل الحكم إلى الإخوان و(الرئيس الأميركي باراك) أوباما حينما أعلن أنه على استعداد للتعامل مع الإخوان كان هذا مؤشرا". وأضاف "أنا أحذر دول الخليج من هذه المجموعات".
ويشن المسؤول الأمني الإماراتي منذ مدة حملة عبر تويتر على الإخوان المسلمين معتبرا أنهم لا يقلون "خطرا" على الخليج من إيران، وفق ما أكد في كلمة ألقاها أمام مؤتمر أمني بالعاصمة البحرينية المنامة الشهر الماضي وتسرب مضمونها عبر وسائل الإعلام.
كما هدد باعتقال رئيس اتحاد العلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي بسبب ما سماه "الهجوم" على قيادة دولة الإمارات.
وكان القرضاوي انتقد عبر قناة الجزيرة الإمارات بشدة على خلفية قرارات إلغاء إقامة سوريين تظاهروا ضد نظام بشار الأسد، وقرارات أخرى بسحب جنسيات ستة إسلاميين مجنسين اتهموا بأنهم على علاقة بجمعيات تمول "الإرهاب".
وقد استنكر المتحدث باسم جماعة الإخوان محمود غزلان مطالبة خلفان بإصدار مذكرة اعتقال بحق القرضاوي، وقال "الإمارات لن تجرؤ على اعتقال الشيخ القرضاوي، وهذه التهديدات والتصريحات حرب نفسية وكلام غوغائي، ولا يمكن اعتقال القرضاوي". ودعت الإمارات في وقت لاحق الحكومة المصرية إلى "توضيح موقفها" من هذه التصريحات.
وندد الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف بن راشد الزياني بتصريحات غزلان، قائلا إنها "غير مسؤولة وتفتقد للحكمة ولا تخدم الجهود التي تبذلها دول مجلس التعاون ومصر لتعزيز علاقاتهما التي ترسخت على قواعد متينة عبر السنين".

شبكة التجسس الامارتية جزء من مشروع اسرائيلي لضم سلطنة عمان الى دولة الامارات مابعد مرحلة قابوس



اكدت مصادر خليجية مطلعة ان هناك اكثر من مجرد ازمة في العلاقات بين سلطنة عمان ودولة الامارات العربية المتحدة ، اثر نجاح المخابرات العمانية في تفكيك شبكة تجسس واسعة تقف وراءها اجهزة الاستخبارات العسكرية لدولة الامارات . وقالت هذه المصادر ان ضبط السلطات العمانية لشبكة التجسس الامارتية في الشهر الماضي ، كشف عن ان مهمة هذه الشبكة ، هي اكثر من جمع المعلومات العسكرية والامنية والسياسية والاقتصادية عن سلطنة عمان ، وانما هدفها كسب ولاءات ضباط وسياسيين عمانيين، لدولة الامارات لخدمة مشروع استراتيجي وهو التحضير لمرحلة مابعد السلطان قابوس من اجل احتواء سلطنة عمان والتمهيد لضمها لدولة الامارت في مشروع كونفدرالي .
وحسب هذه المصادر " فان هذا المخطط الاماراتي ضد سلطنة عمان ، يستند الى خلفية امنية قديمة اسس لها رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ زايد ال نهيان ، حيث امر في منتصف السبعينات ، بتشكيل خلايا في صفوف العمانيين من قبيلة " الشحوح " وكسب ولاءاتهم ، واستمالة بعضهم باغراءات كبيرة للتخلي عن الجنسية العمانية وحمل الجنسية الاماراتية ، وخاصة ابناء هذه قبيلة الشحوح المقيمين في المناطق المجاورة لامارة راس الخيمة ".
واشارت هذه المصادر الخليجية الى " ان حكام ابو ظبي يمثلون الصقور من بين حكام الامارت وهم الذين يقودون مشروعا امنيا وسياسيا خطيرا ضد نظام السلطان قابوس ، وابناء الشيخ زايد يتفقون في ضرورة احداث تغيير كبير في مرحلة مابعد السلطان قابوس ، لضمان
كسب شخصيات قيادية في سلطنة عمان يكونون واقعين تحت تاثير القرار السياسي في دولة الامارت ، تمهيدا لضم سلطنة عمان الى دولة الامارات في كيان كونفدرالي او فدرالي موحد."
واكدت هذه المصادر ان العمانيين يدركون ان ولي عهد حاكم ابو ظبي ونائب القائد العام للقوات المسلحة محمد بن زايد هو من يقف وراء المشروع الامني والسياسي المعد لسلطنة عمان لضمان مساحات نفوذ وتحكم بالقرار السياسي والامني في سلطنة عمان ما بعد مرحلة سلطنة عمان ، وهناك معلومات مازالت غير موثقة من قبل المسؤولين العمانيين ، بان المخطط الحقيقي الذي يسعى اليه مشروع شبكة التجسس الامارتية هو العمل للتمهيد في دفع شخصيات موالية لدولة الا مارات الى اعلى المناصب في سلطنة عمان ، تمهيدا لاستثمار نفوذهم ، للتاثير في صناعة قرار بانضمام سلطنة عمان الى اتحاد كونفدرالي مع الامارات ".ّ
وتضيف هذه المصادر : " ان السلطان قابوس والمقربون منه يدركون ان التسلح الاماراتي بهذا الشكل الذي يصفه العمانيون " بجنون التسلح " يشكل تهديدا مباشرا لسلطنة عمان بالرغم من ان المسؤولين الاماراتيين ابلغوا العمانيين رسائل مطمئنة بان هذا التسلح ليس موجها الى سلطنة عمان ، وانما لمواجهة ايران ، ولكن السلطان قابوس يعلم بان ترسانة السلام المتطور لدى الامارت يشكل خطرا حقيقيا على بلاده مستقبلا مهما كانت العهود والمواثيق التي يقدمها الاماراتيون ، وهذه الترسانة ستسهل اغراء ابناء الشيخ زايد الذين يتحكمون بثروات ابو ظبي النفطية الهائلة ، الى ان يتصرفوا مع سلطنة عمان باعتبارها هدفا سهلا لاحتوائها او السيطرة عليها مستقبلا ".
من جانب اخر ، اكدت هذه المصادر الخليجية : "ان الاسرائيليين الذين استطاعوا ان يوجدوا موطئ قدم في دولة الامارات من خلال مستشارين امنيين وعاملين في مشاريع امنية ، وجدوا ان الفرصة متاحة لتقديم تصورات استراتيجية لبعض الشخصيات المتنفذة في ابو ظبي فيما يتعلق بضما ن الامن الاستراتيجي لدولة الامارات ، بان انضمام سلطنة عمان الى دولة الامارات هو " المفتاح السري الاستراتيجي " كي تتحول الامارت الى كيان سياسي قوي لها منافذ على الخليج وعلى بحر العرب والمحيط الهادئ وصولا الى الحدود اليمنية ، وان هذا التغيير في الجغرافيا السياسية والديمغرافية من شانه ان يعزز فكرة خلق قوة امنية وسياسية في المنطقة لمواجهة ايران وخلق تحد حقيقي في مواجهتها ".
وكانت مصادر عمانية وصفت بانها واسعة الاطلاع ، قد اكدت أنه في الشهر الماضي اكتُشفت شبكة عُمانية، تمولها وترعاها شخصية إماراتية نافذة. وأضافت أن السلطات العمانية تكتمت على الأمر، ريثما تنهي كل التحقيقات. وكان من المقرر الإعلان عن القضية بعد انتهاء الاحتفالات بالذكرى الأربعين لـ"النهضة" (العيد الوطني)، التي صادفت في الثامن عشر من الشهر الماضي.
وكشفت المصادر أن العملية غير مسبوقة في العلاقات بين دول مجلس التعاون، حيث اختُرقت جميع الأجهزة الأمنية المرتبطة بالقصر، وخصوصاً الحرس السلطاني. وقالت المصادر إنه نُفِّذت عمليات اعتقال واسعة شملت العديد من مسؤولي الأجهزة الأمنية العمانية. وأوضحت أن الشبكة لم تصل إلى مسؤولي الصف الأول، واقتصرت على كوادر من الصف الثاني.
ويسود الاعتقاد بأن أهداف عملية اختراق الأجهزة العمانية تتجاوز الشؤون الثنائية إلى أبعاد إقليمية ودولية، تتعلق في صورة خاصة بالعلاقات العمانية الإيرانية، التي حافظت على توازن وتميز، افتقدتهما علاقات طهران مع بقية عواصم مجلس التعاون، وبالتحديد في ما يخص الملف النووي، والعقوبات المفروضة على إيران، وقضية أمن الخليج.
وتقول المصادر العمانية إن الأزمة الراهنة هي الثانية، بعدما شرعت إمارة أبو ظبي بخطوات لتنظيف الجيش والأجهزة في الإمارة من العناصر التي تنحدر من أصول عمانية.
وعاد الصراع على الواجهة الاستخبارية بشكل لم يسبق له مثيل بعد الكشف عن خلية التجسس الإماراتية في عُمان. ومع أنه لم تصدر بيانات حكومية رسمية من الجانبين إلا أن حرباً كلامية وتعبئة شعبية قد استعرت عبر وسائل الإعلام بدأها الجانب العماني بإدارة استخبارية، كما يؤكد المطلعون على شؤون البلدين الذين يرون في نفس الوقت بإن تصريحاً لأحد أعضاء مجلس الشورى العماني، وهو هيئة منتخبة من دون صلاحيات تشريعية ورقابية، يعتبر بياناً رسمياً من مسقط تؤكد فيه بشكل قاطع الاتهام العماني للإمارات بزرع خلية تجسس تكونت من مسؤولين مدنيين وقادة عسكريين وأمنيين كبار.
وكان عضو مجلس الشورى قد أكد على أن ضباطاً من المكتب السلطاني وهو أرفع جهاز أمني في سلطنة عمان قد اجتمعوا بأعضاء المجلس وأبلغوهم رسمياً بالقبض على خلية التجسس.
ولمح صحافيون في زواياهم في الصحافة العمانية إلى خلية التجسس، ثم تسابق مدونون عمانيون على تأكيد الخبر من مصادر خاصة وأشاروا إلى أن عدد المتهمين المعتقلين بالعشرات وأن بعضهم عسكريون في مواقع قريبة جداً من السلطان قابوس. وشن موقع إلكتروني وثيق الصلة بالحكومة العمانية حملة واسعة لإدانة دولة الإمارات لتصرفها غير الأخوي، والمطالبة بإعدام (الخونة) العمانيين.
وقبل أشهر من هذا الحدث قبض على مدير تحرير إحدى الصحف الناطقة بالإنكليزية من جنسية آسيوية، اتهم بالتجسس لصالح إمارة دبي وبيعها معلومات.
لكن الواقعة طويت ولم تأخذ المدى الذي أخذته خلية التجسس الإماراتية التي يتهم فيها العمانيون محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، ويبرؤون منها الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة.
فما هي حقيقة هذا الاتهام وخلفياته الأمنية والسياسية بين البلدين؟ ولماذا تدار الأزمة بأساليب التعبئة الإعلامية الشعبية مع بقاء واجهة القنوات السياسية والدبلوماسية دون أي تغير ظاهري يمس بالعلاقات والمصالح بين البلدين؟
من الجدير ذكره، ان بين الشعبين في سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة قرون من التاريخ المشترك، ووشائج قربى وصلات اجتماعية وثيقة. وأربعة عقود من الخلافات والتصالحات السياسية. ومصالح اقتصادية وتجارية يومية. وتداخلات جغرافية حدودية شديدة الخصوصية أدت إلى وجود عدد كبير من المعابر الحدودية بين البلدين، كما أدت مراراً إلى أزمات صامتة وشبه صامتة، بالرغم من توقيع سلسلة من اتفاقيات الحدود في الاثنتي عشر سنة الأخيرة.
وكان آخر هذه الأزمات منتصف 2008 عندما أغلقت دولة الإمارات معبراً حدودياً حيوياً يصل بين مدينتي البريمي العمانية والعين الإماراتية. وأدى الإغلاق من الجانب الإماراتي بالرغم من التوسلات العمانية للتراجع عنه إلى سخط عماني شعبي مزدوج ضد الحكومتين ترجمته احتجاجات سلمية، وتحركات لشيوخ المناطق المتضررة من ذلك الإغلاق على الجانبين، فأعيد فتح المعبر بعد مرور وقت قصير.
ويقول موقع الكتروني عماني انه لا يمكن فهم العلاقات بين البلدين على أساس كتلة واحدة بين إطارين سياسيين مختلفين. فدولة الإمارات تعاني من تركيبتها المتعددة بين إمارات سبع تكون اتحادها الفيدرالي. وتعاني إمارة أبوظبي صاحبة الثروة والسلطة على بقية الإمارات من تنافس داخلي أدى إلى توزع النفوذ ومراكز القرار بين شخصيات مختلفة من أبناء الشيخ زايد.
ويضيف الموقع ان التنافس اشتد خلال فترة مرض الشيخ زايد ووفاته في تشرين الثاني (نوفمبر) 2004. ونظراً لأهمية الإمارات بالنسبة لعمان فقد كان لقابوس موقف من ذلك التنافس فألقى بثقله واصطف إلى جانب خليفة الرئيس الحالي وساهم بفعالية في تثبيته وحسم الصراع لصالحه ضد إخوته غير الأشقاء (الفاطميون)، وأكبرهم محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكانت قد جمعته صداقة شخصية مع قابوس الذي اقتطع له خلالها شاطئاً بحرياً شرق عمان، ليصبح اليوم متهماً بمسؤوليته عن التجسس ضد صديق الأمس.
ويمثل محمد بن زايد في نظر العمانيين شخصية "متطرفة"، ومن السهولة أن نفهم مدى الاستياء منه شخصياً وسهولة التعبئة ضده فهو المسؤول عن تسريح آلاف من العمانيين الذين كانوا يخدمون في السلك العسكري والشرطي في دولة الإمارات منتصف التسعينيات. واعتبر القرار متعسفاً ويلحق أضراراً اقتصادية واجتماعية فادحة بالمسرحين من الخدمة.
وبرر المسؤولون الاماراتيون ، قرار تسريح العمانيين إلى اكتشاف خلية تجسس عمانية داخل شرطة أبوظبي مكونة من أربعة ضباط لم يتم الإعلان عنها.
وترك ضبط شبكة التجسس الاماراتية في عمان ، ظلاله على مؤتمر دول مجلس التعاون الخليجي اذ لوحظ غياب وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي عن الاجتماع الوزاري لمجلس التعاون، الذي عُقد في العاشر من الشهر الماضي في أبو ظبي، على مستوى وزراء الخارجية للإعداد للقمة الخليجية.
كذلك جرت محاولات خليجية لتطويق الأزمة وإقناع السلطان قابوس بحضور القمة، كانت آخرها من جانب الأمين العام لمجلس التعاون عبد الرحمن بن حمد العطية، الذي زار مسقط في الرابع من الشهر الجاري، والتقى السلطان قابوس ووزير خارجيته.
ويذهب المراقبون الى ان التحقيقات مع شبكة التجسس الامارتية في عمان ستكشف الكثير من اسرار المشروع الامارتي ضد سلطنة عمان ، وهناك توقع بان يتم الكشف عن اسرار شبكة التجسس الامارتية وابعادها الخطيرة في المرحلة المقبلة ، خاصة اذا ثبت للعمانيين ان الهدف الحقيقي لمشروع التجسس الاماراتي ضدهم هو السيطرة على القرار السياسي والامني في بلادهم وتطويق السلطان قابوس بشخصيات امنية وعسكرية وسياسية يدينون بالولاء لابناء زايد في ابو ظبي .

تخدير الشعب الإماراتي بالمال .... لن يجدي



آل نهيان خربوا علاقاتهم مع كثير من الشعوب و على رأسهم الشعب الفلسطيني حيث مارسوا معه التطهير العرقي ، و مع شعوب الثورات كذلك ، و نسوا بأن شعب الإمارات لا يتعدى المليون
ما فائدة أن يسمن آل نهيان شعبه و يجهزه للذبح ، و خاصة إيران على حدودهم و تعد العدة ، و آل نهيان يستقوي بأمريكا و الصهاينة ، و لكن إلى متى ، لا أدري

طفل الأنابيب الذي تزوج العانس بنت سيف غصب عنه



ابحث مع شرطة الآداب

طفل الأنابيب الذي تزوج العانس بنت سيف غصب عنه ، الله أعلم شو صار بينهم

على الجهات المعنية إخبارنا بالقصة كاملة

الفأر التافه العاهرة ضاحي تلفان كلب الشيوخ السفلة



الفأر التافه ضاحي تلفان ليس إلا عبد من عبيد شيوخ دبي و كلب وقي من كلابهم ، و لا يتلفظ بكلمة إلا بتوجيه من شيوخ دبي ، و هو أصغر من أن يتفوه بكلمة من لقاء نفسه ، و هذا من عادة كلاب الحكام في كل زمان و مكان
الإخوان المسلمين لا يلقون بالا لفار أو قزم يلقي بحجر هنا أو هناك و خاصة إذا صدر الكلام بحقهم من أقزام لا يزنوا جناح بعوضة مثل شيوخ آل نهيان و مكتوم الصهاينة الخونة
يعني مو فاضيين ، وراءهم مشروع إسلامي عالمي سيكملوه ، و لو كره الكافرون و المنافقون و عباد الصهاينة و الأمريكان

المجرم سليل آل نهيان السفلة عيسى بن زايد ، و ما خفي كان أعظم

لماذا يخاف و يرتجف آل نهيان و آل مكتوم و دول الخليج من الإخوان المسلمين ؟



إن المجتمعات الخليجية لا زالت محصورة في دائرة الخوف، الخوف من الخارج والداخل على حَدٍّ سواء. وعقدةُ الشعور بالنقص المسيطرة على مراكز صنع القرار الخليجية لا تزال تتحكم في رسم السياسات.
فصانعُ القرار يُدرك ضعفه الشخصي وهشاشة مجتمعه على كافة الأصعدة. وحينما ينظر إلى الخارج فإنه يرى إيران كوحش مفترس قادم لابتلاع المنطقة،
لذا يحتمي بأمريكا ويستقطب قواعدها العسكرية من أجل توفير الحماية.
كما أنه ـ في الوقت ذاته ـ يخشى تخلي الأمريكان عنه وقطع الحبل به، أو توصل أمريكا وإيران إلى صيغة توافقية تكون فيها الضحية هي دول الخليج.
وحينما ينظر إلى الداخل فإنه يخشى تحركات الشارع أو ثورة الشعب لأي سبب كان.
وهذا الرعبُ المتواصل _ خارجياً وداخلياً_ يُقحم دوائر صنع القرار بأكملها في حسابات كابوسية، خصوصاً أن المجتمعات الخليجية لا تتمتع بأنظمة سياسية متجذرة، ولا تملك مؤسساتٍ عسكرية أو مدنية قوية، أو قواعد عمل سياسي منظَّم، أو بنية اجتماعية متماسكة.
فهي مجتمعات في مهب العاصفة على الدوام بسبب ضعفها الذاتي، وسيطرة الخوف عليها، والذي يمنعها من التحرك بثقة نحو المستقبل.
كما أن منطقة الخليج بأسرها قد وقعت منذ زمن بعيد ضحيةً لما يُمكن تسميته 'لعنة النفط'. فالنفط ـ هذه النعمة العظيمة ـ قد صارت نقمةً بسبب سوء التصرف الذي أدى إلى تكالب القوى الكبرى على المنطقة، حيث تصول وتجول دون رادع.
والإشكالية الكبرى في النسق السياسي الخليجي تتجلى في التعامل مع المشكلات عبر إغداق المال وشراء ولاء الآخرين، وليس حل هذه المشكلات جذرياً، وصناعة الإنسان القادر على الإبداع، والوقوف على قدميه دون مساعدة أحد، واكتشاف مصادر دخل غير النفط. فهذا التقدمُ الملحوظ في منطقة الخليج هو تقدم وهمي لأنه يعتمد بالكلية على عقول غربية وسواعد أجنبية وليس قدرات أبناء البلد. فعلى سبيل المثال لا الحصر، نجد أن برج خليفة في إمارة دبي (أعلى بُرج في العالم) قد تم تصميمه وبناؤه حسب العقول والطاقات الأجنبية.
والإماراتيون والعرب ليس لهم علاقة بالأمر، لا من قريب ولا بعيد. ومتحف الفن الإسلامي في الدوحة قد صَمَّمه المعماري إيو مينغ بي (أمريكي من أصل صيني).
حتى إن الساعة العملاقة في مكة المكرمة قد تم صنعها في ألمانيا.
إذن، نحن أمام معضلة حقيقية، ونهضة براقة لكنها مخادِعة. لذلك أَطلق الروائي الراحل عبد الرحمن منيف على المدن التي أنشأها النفطُ لا العقلُ العربي اسم ' مدن الملح' في إشارة إلى التبخر والتلاشي .
وهذا الضعف المتجذر في المجتمعات الخليجية ـ فوقياً وتحتياً ـ جعل حكامَها مقتنعين بأن عروشهم غير راسخة،
ويمكن أن تزول بسهولة بسبب غياب المناعة الداخلية وعدم التمتع بالحصانة الرادعة.
ومن هنا بدأ البحث عن العدو الذي يمكنه تهديد وجود الأنظمة السياسية في الخليج عدا إيران وأمريكا.
وبالطبع كان هذا العدو هو جماعة الإخوان المسلمين لأسباب كثيرة من أبرزها:
[1] إن 'الإخوان' هي الجماعة السياسية الأولى في العالَم الإسلامي برمته، وأذرعها ممتدة في دول كثيرة. وهي تملك رصيداً في ممارسة العمل السياسي لا تملكه جميع دول الخليج مجتمعةً. فالإخوان المسلمون يمارسون السياسة قبل ظهور النفط. وبعبارة أخرى، إن 'الجماعة' كانت منخرطة في التنظير السياسي والعمل الحزبي والمشاركة الاجتماعية عندما كان أهلُ الخليج يمارسون مهنة صيد اللؤلؤ، ومزاولة الحرف اليدوية البسيطة.
وهذا بحد ذاته يشكل ضغطاً على النظام السياسي الخليجي الذي ما زال يحبو.
فالذي لا يملك تاريخاً سياسياً سيشعر بالخوف من الذي يملكه.
[2] إن دوائر صنع القرار الخليجية محصورة في فكرة شيخ القبيلة الذي يُكرِم أتباعه بالمال مقابل الالتفاف حول زعامته، وتقديم الولاء له، والتعهد بحمايته والحفاظ على منصبه.
وهذا المنظومة لا تناسب عصرنا الحالي.
وفي المقابل نجد أن 'الإخوان ' ـ بغض النظر عن الاتفاق أو الاختلاف معهم ـ يبذلون جهوداً حثيثة للتوفيق بين الشريعة والديمقراطية، وبين الأصالة والمعاصرة،
آخذين بعين الاعتبار قضايا حساسة مثل حقوق الإنسان، وحقوق المرأة، وحرية التعبير، ومسألة الأقليات، وقبول الآخر ... إلخ.
وهذا الخطاب يُشكِّل تهديداً مباشراً للأنظمة الخليجية المعتمدة على الانغلاق الفكري تحت ذريعة الحفاظ على الهوية والخصوصية.
وما يثير العجب أن الأنظمة السياسية في البيئة الخليجية ـ رغم تحجرها الفكري ـ نجدها تفتح البلادَ أمام طوفان العمالة الوافدة من ثقافات مضادة للقيم العربية.
وهذا أدى إلى اختلال كارثي في القضية الديمغرافية شديدة الحساسية. حتى إن دولة كالإمارات صار فيها الوافدون أكثر عدداً من الإماراتيين (السكان الأصليين).
[3] إن وصول 'الإخوان' إلى سدة الحكم في أكبر دولة عربية (مصر) سيجعلهم على اتصال مباشر مع أمريكا والاتحاد الأوروبي وباقي القوى العالمية والإقليمية.
ودول الخليج تخشى من تعزيز العلاقات الإخوانية _ الأمريكية، أو الإخوانية _ الإيرانية، فيكون الخاسر الأكبر هو الخليج. فالمخاوفُ المسيطرة على صانع القرار الخليجي تجعله يخترع الكوابيس، ويبتكر المؤامرات الافتراضية، ويشك في كل شيء، وفق قاعدة ' كاد المريب أن يقول خذوني'!.
[4] إن دول الخليج حريصة على تفسير الإسلام وفق رؤيتها الشخصية،
أي السمع والطاعة العمياء للحاكم (ولي الأمر) لأنه القائم بأمور البلاد والعباد،
فالاعتراض عليه أو محاولة نصحه أو نقد أفعاله أو محاسبته، كل هذه الأمور تُعتبر خروجاً على الحاكم، وتُسبِّب فتنةً كبرى. فينبغي التطبيل والتزمير للحاكم بغض النظر عن عدله أو ظلمه. وهكذا انتشر علماء البلاط الذين ترتبط مصالحهم مباشرة بالنخبة الحاكمة.
كما ظهر مبدأ التزاوج بين السُّلطة الدينية والسُّلطة السياسية. وهذا تجلى في العلاقة المتشابكة بين الشيخ محمد بن عبد الوهاب وأتباعه من جهة وبين آل سعود (العائلة الحاكمة في أغلب الجزيرة العربية) عبر مراحل التاريخ المختلفة.
كما أن الحكام قد حرصوا على نيل شرعية دينية من أجل الحصول على قبول الناس وولائهم. فنجد أن الملك الراحل فهد بن عبد العزيز (1920م _ 2005م) قد اتخذ لقب 'خادم الحرمين الشريفين' عام 1986م.
وقد سبقه إلى هذا اللقب المماليك المصريون
ثم السلطان العثماني سليم الأول.
وبروزُ ' الإخوان' كقوة دينية وسياسية تحمل تفسيرها الخاص للإسلام سيسحب البساطَ من تحت أقدام حكام الخليج، ويُهدِّد منظومتهم الفكرية المعتمدة على تفسير منغلق للإسلام.
ولَيْتَ الحاكم الخليجي قد سار على قاعدة معاوية بن أبي سفيان ـ على أقل تقدير ـ حينما قال: ((إني لا أَحول بين الناس وألسنتهم ما لم يَحولوا بيننا وبين مُلكنا)) .
[5] إن أهم دولتين خليجيتين (السعودية وقطر) تريدان زعامةَ العالَم العربي بعد الثورات التي أطاحت بأنظمة الاستبداد.
فمصر بحاجة إلى وقت كي تقف على قدميها وتعود إلى قيادة الأمة العربية،
وسوريا غارقة في الدماء. لذا فالجو مناسب لاضطلاع هاتين الدولتين أو واحدة منهما بمركز القيادة.
وفي واقع الأمر فهما اللتان تديران الجامعة العربية في الوقت الراهن، وترميان بكامل ثقلهما خلف الثورة السورية. فهما تناديان _علانيةً _ بضرورة تسليح المعارضة السورية،
كما أن ملك السعودية قد انتقد مجلس الأمن الدولي في فترة سابقة.
وهذه اللهجة غير معهودة في الدبلوماسية الخليجية، مما يدل على السعي الدؤوب لقيادة الأمة العربية.
ولا توجد قوة يمكن أن تنازعهما على القيادة غير 'الإخوان' أصحاب الامتداد التاريخي والجغرافي، لذلك يُنظَر إليهم على أنهم تهديد لطموح دول الخليج في بسط نفوذها عربياً وإقليمياً.

دبي و أخواتها- فساد و سفه و أسراف الأمراء العرب و الفقر العربي



غريب أن يظهر لنا في هذا الوقت أمثال (ضاحي خلفان) القائد العام لشرطة دبي الذي فاق أسرائيل و أمريكا و الغرب في أعلانه كراهيتة و رفضه و هلعه من المد الأسلامي بدول الربيع العربي بما لم يبده الأعداء حقا مثل هذا التشنج و العداء لم يظهره الغرب و لا أسرائيل رغم ما يكنونه في انفسهم و يخفونه من عداء فقد تناولوا الامر بحذر ولم يتورطوا في تجاوزات تؤخذ عليهم ما أستطاعوا و هم في ذلك يمارسون( دور الثعالب) و لكن كان هناك من يمثلون دور (كلاب الحراسه) المنفلته من أمثال (ضاحي خلفان) هذا الذي يظهر تطاولا زاعقا غير مبرر و غير مسبوق من غير ذي صفة سياسيه على علماء مسلمين و على الأسلام السياسي (بغض النظر عن أنه كان يظهر عداؤه تحديدا ضد الأخوان المسلمين) و يبدو أن أمارة دبي تمارس أعلانا ما و دوراً ما بأناشيد العداء للمد الأسلامي السياسي التي يمارسها المدعو (ضاحي خلفان) الذي لا يرعوى و واصل نباحه على (طارق السويدان) أستكمالا لما فعله مع (يوسف القرضاوي) فقد ورد أنه قد ((... ألمح خلفان إلى نيته ملاحقة الداعية الكويتي طارق سويدان هذه المرة، بسبب الانتقادات التي وجهها له، وقال: “من هو طارق حتى يقول لي تأدب.. ماذا فعلت بحقه؟ سأقاضيه أمام القضاء الكويتي.. حتى يقف عند حده.. طارق كلمة تأدب قلتها دون أن تعيها. قضيتي مع غيرك ما دخلك….؟...)) و ذلك فيما ورد تحت عنوان :
قائد شرطة دبى ينهى أزمة القرضاوى ويلاحق طارق السويدان
على الرابط التالي :
http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2012/03/11/145688.html

و الأغرب أن هذه الأمارات الصغيره التي تملك اموال تصرفها بسفاهه تظن أنها كيان يمكن أحترامه و هي في الحقيقه تمارس السفه الذي لا يرضي الله و رسوله و لا نري لأمثال هذه الكيانات الغريبه من دور أو رساله تقدمها لنفسها أولا على الأقل قبل أن تقدمها للعالم كمبرر لوجودها و من باب أولى لعلو صوتها و أقرأ المقال التالي عن الفساد الأخلاقي و التحلل بدبي خاصة و الأمارات عامةhttp://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=263148

هذه الامارات و الدول التي تترك المسلمون يعانون فلا هي تتبنى أي أسهام في جعل كلمة الله هي العليا و لا تساعد حتى الفقراء مساعدة أنسانيه كفقراء الصومال و لا تترك من أراد أن يقيم الأسلام في حاله فتطلق عليه أمثال (ضاحي) هم فقط يسرفون حتى الأستدانه و التعرض للأفلاس في مشاريع (لا فائدة منها) مجرد تطاول في البنيان غير محتاجين إليه و أقرأ هذه الفقره عن ديون دبي :
"..وكانت الإمارة أعلنت أنها ستطلب من دائني شركتي دبي العالمية ونخيل العقارية تعليق المطالبة بسداد ديون بمليارات الدولارات كخطوة أولى لإعادة هيكلة الشركتين....وبلغت مديونية دبي العالمية المجموعة التي قادت نمو الإمارة 59 مليار دولار في أغسطس الماضي وهو ما يمثل نسبة كبيرة من إجمالي ديون دبي البالغة 80 مليار دولار. ونخيل هي الشركة التي أقامت ثلاث جزر صناعية على شكل نخيل قبالة دبي...))
و لا تزال ترمي بالأموال في بذخ سفيه و أقرأ تحت عنوان :
بذخ وإسراف.. دبي تعيد أساطير ألف ليلة بتدشين منتجع أتلانتس
http://lahona.moheet.com/show_files.aspx?fid=193493

و الحقيقه و أحقاقا للحق فأن هذا المسلك كاملا يمارس في الدول و الامارات العربيه بدرجات مختلفه و حتى خارج الدول الخليجيه إلا أنه يظل هناك رموز لهذا السفه من أمثال :
صور للمجاعة في الصومال و أخرى لسيارات من الدهب لأمراء عرب
http://www.gulf123.com/15/121356/

و

''طفل صومالى'' يكسب ''الوليد بن طلال'' على ''فيس بوك'' يظهر في هذا المقال مقارنة بين صورة قيل أنها التقطت لـ''رجل الأعمال السعودى وليد بن طلال جالسا داخل طائرته الذهبية الجديدة''، وصورة لــ''طفل مسلم عربي صومالي يأكل التراب''

صراع إعلامي على الفيس بوك تويتر و اليوتيوب بين معارضة الإمارات و الحكام



صراع إعلامي على الفيس بوك و اليوتيوب بين معارضة الإمارات و الحكام

احتدم الصراع الإعلامي على مواقع التواصل الإجتماعي و اليوتيوب بين ممكن يسمون بثوار الإمارات و الحكام ، و لا ندري إلى ماذا ستؤول إليه الأمور بعد اختراق عدة صفحات للثوار


https://twitter.com/nahyanbastard
 
http://www.youtube.com/watch?v=L7o5SZsbYqU&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=Cvne3Ft-BIA&feature=player_embedded

https://www.facebook.com/nahyanbastard?ref=tn_tnmn

الخائن محمد بن زايد عاهر أبو ظبي يتهجم على حماس لإرضاء أسياده الصهاينة



آخر الوثائق التي قام بنشرها موقع "ويكليكس " والتي تفيد ان المسؤولين الاماراتيون يبدون تخوف شديد من حركة حماس ويعتبرونها منظمة ارهابية .

ففي برقية صنفت على أنها سرية وأرخت بعام 2006 قالت السفارة الأميركية في أبو ظبي إن المسؤولين الإماراتيين يعتبرون أن حماس منظمة إرهابية، وإنهم لن يمولوها حتى تنبذ العنف.
...

وتضيف برقية أخرى أن ولي عهد إمارة أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد قال إن انتصار حماس في الانتخابات يجب أن يكون درسا للغرب.

وأضاف في حديثه لديفد وولش مساعد وزيرة الخارجية الأميركية وقتها أن حماس تستفيد من المساعدات الحكومية والشعبية التي تصل غزة من السعودية والكويت وقطر.

وتضيف برقية أخرى أن حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد نصح وزيرة الخارجية الأميركية السابقة كوندوليزا رايس بأنه بالضغط على حماس فإنها ستفهم احترام إرداة المجتمع الدولي.

كما أوردت البرقية تساؤلا لمسؤول إماراتي عن موقف أميركا من الدول التي ستدعم حكومة بقيادة حماس، دون أن تورد الإجابة.

من جهة أخرى تناولت وثيقة للخارجية الأميركية لقاء حضره وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد والسفير الإماراتي في واشنطن يوسف العتيبة وأرخت في 7 أبريل/نيسان 2009.

وحسب الوثيقة فإن جيفري فيلتمان مساعد وزيرة الخارجية الأميركية آنذاك شكر حكومة الإمارات على دعمها المادي القوي للسلطة الفلسطينية.

وجاء فيها أن فيلتمان سأل وزير الخارجية الإماراتي عن ما إن كان عنده معلومات حديثة عن مجريات المصالحة بين حماس وحركة التحرير الفلسطيني (فتح) ورد عبد الله بن زايد بابتسامة تدل على أن الأمور لا تسير بشكل جيد.

شيوخ آل نهيان عباقرة بالفطرة


منقول ....

أنا - واعوذ بالله من كلمة انا- من الاشخاص الذين يؤمنون بالعبقرية والعباقرة ... واقصد بهم الاشخاص الذين يتفوقون على الاخرين حتى دون ان يتعلموا في المدارس .... فالعقاد مثلاً كان عبقرياً رغم انه لم يكمل تعليمه المدرسي و " بيل غيتس " الذي أوجد نظام الوندوز ويترك حاليا بصماته على نمط حياة البشر من خلال اجهزة الكومبيوتر رجل عبقري رغم انه لم يكمل تعليمه الجامعي ومثله " مايكل دل" الذي ترك مدرسته في مدينة هيوستون وعمل كموزع جرائد قبل ان يؤسس شركة " دل " التي اصبحت اكبر موزع ومصنع لاجهزة الكمبيوتر في العالم.

* من هنا لم اتوقف طويلاً عند بيان صدر عن الشيخ زايد رئيس دولة الامارات عام 1966 حين جاء فيه ان الشيخ اختار ابنه الشيخ خليفة ولياً للعهد "لما عرف عن الشيخ خليفة من رجاحة عقل وبعد نظر" - كما ورد في النص الرسمي للبيان - مع ان الشيخ خليفة كان - يومها- تلميذا فاشلاً في المدرسة وقد اخرجه ابوه منها ليوكل اليه المهمة لان ( عبقري) يتمتع ببعد نظرورجاحة عقل - وليس لانه هامل - ومن المؤكد ان رجلا بهذه المواصفات لا يحتاج الى تعليم ومدارس ومحو امية .

* بعدها بسنوات صدر بيان اخر لكن هذه المرة يخص الابن الثالث للشيخ زايد وهو الشيخ محمد حيث اخرجه ابوه من المدرسة - لانه كان فاشلاً- وبعث به الى لبنان ثم الى احدى مدارس القصر في المغرب قبل ان يلحقه بكلية ساندهرست ... كل ذلك والشيخ لم يكمل تعليمه الثانوي في ابوظبي مثل بقية سائر خلق الله ... ولماذا يكمله ووالده رئيس الدولة اكتشف ان ابنه عبقري ويتمتع مثل اخيه ببعد نظر ورجاحة عقل!! وبالتالي لا يحتاج الى مدارس .

* كل اولاد الشيخ زايد ال19 عدا عن اولاده الذين انجبهم يتمتعون برجاحة العقل وبعد النظر استثني منهم الشيخ فلاح رئيس المنظمات الدولية في وزارة الخارجية فهذا يتميز ايضاً بالصياعة في خمارات اوروبا وهو هنا الشيخ وفقاً لما نشرته الصحف السويسرية حوكم بسبب ممارسات لا لأخلاقية

* حكاية ان يخرج الشيخ زايد اولاده من المرحلة الاعدادية لانهم (عباقرة) لا يحتاجون الى تعليم كما فعل مع اولاده الثلاثة الكبار خليفة وسلطان ومحمد لم تعد مقبولة على صعيد رجل الشارع في الامارات بخاصة وان ابناء الدولة اصبحوا يتخرجون من المدارس الثانوية بالمئات ويتوجهون الى الخارج لاستكمال دراساتهم وهو ما لم يتحقق لابناء رئيس الدولة ( العباقرة ) ونظراً لان الجامعات الاجنبية تتشدد في اجراءات القبول ولا يمكن بالتالي ان تقبل عبقرياً مثل الشيخ خليفة لم يكمل المرحلة الاعدادية فقد تفتقت عبقرية الشيخ زايد عن فكرة تأسيس جامعة في الامارات من باب " زيتنا في دقيقنا " وهكذا ولدت جامعة العين عام 1977.

* وبدأت الجامعة تخرج اولاد زايد واحداً تلو الاخر ... وكلهم تخرجوا منها - والحمدلله- بتقدير (ممتاز) مع مرتبة الشرف الاولى ... ولماذا لا وكلهم من العباقرة!!

* كانت مشكلة الشيخ زايد مع اولاده التيوس في المدارس الاماراتية تؤرقه حتى قبل ان يستولي على الحكم عام 1971 من اخيه الشيخ شخبوط بخاصة انه كان لاخيه شخبوط ولدان هما سعيد وصقر وكان استاذهما الفلسطيني (داوود العدرة) شديداً معهما وقد سمعت الكثير عن شدته الى ان زاملته في كلية زايد الاول في العين والتي كان يشغل فيها منصب مدير القلم اي سكرتير المدرسة ... وحكاية سعيد وصقر معروفة ... فبعد ان سرق الشيخ زايد الحكم من ابيهما شخبوط وهرب الولدان الى اوروبا تم اغتيالهما في لندن حتى لا يطالبا بعرش ابيهما ... وظل الفاعل مجهولاً.

* كان الشيخ زايد قد نجح آنذاك ومن خلال الدعاية الانجليزية المغرضة في رسم صورة كاريكاتيرية لاخيه الحاكم الشيخ شخبوط وكيف انه كان بخيلاً وكيف انه كان يخزن عائدات النفط في شوالات ويضعها تحت سريره الى اخر هذه القصص التي تذكرنا بحكايات الف ليلة وليلة .... وكنت واحداً ممن صدقوا هذه الحكايات عن شخبوط بخاصة بعد ان بثت اذاعة صوت العرب مسلسلاً كوميدياً لاسماعيل يس بعنوان (الشيخ لعبوط) كتبه آنذاك محمود السعدني ... ولكن بعد ان اقمت في مدينة العين والتقيت بالشيخ شخبوط الذي كان موضوعاً آنذاك تحت الاقامة الجبرية في المدينة تغيرت افكاري حيال هذا الرجل فقد كان شخبوط رحمه الله رجلاً مثقفاً ومتعلماً وكنت اراه مساء كل يوم في مكتبة القدس في المدينة - وكانت هي المكتبة الوحيدة انذاك - حيث يمر عليها يومياً لشراء الكتب والصحف والمجلات ... كما اني كنت مدرساً لحفيده سعيد احد طلبتي في كلية زايد الاول.

* حتى يتخلص الشيخ زايد من الحرج حاول ان يقلد اخاه شخبوط فاختار مدرساً فلسطينياً لتربية وتعليم اولاده اسمه (علي الجفال).

* كنت اعرف الاستاذ علي الجفال قبل ان ينتقل الى العمل في ابوظبي معاراً من قسم الثقافة العسكرية في الاردن ... كان علي الجفال مدرساً برتبة شاويش في مدرسة النصر في معسكر الزرقاء والتي تحول اسمها فيما بعد الى "الثورة العربية الكبرى" ... وكنت انا احد طلاب هذه المدرسة وكان والدي ناظراً لها قبل ان يصبح رئيساً للقسم الثقافي.

* كان مرتب الاستاذ علي الجفال لا يزيد عن 16 ديناراً اردنياً وبمساعدة والدي تمت اعارة الجفال للعمل في قوة دفاع ابوظبي كمدرس في قسم الثقافة العسكرية الذي اسس آنذاك على غرار قسم الثقافة العسكرية في الاردن ... وبعد انتهاء الاعارة كان علي الجفال قد (زبط) اموره مع الشيوخ فاستقال من عمله في الجيش الاردني وتم تعيينه كرئيس لقسم الثقافة في ابوظبي واعطيت له رتبة عسكرية (ملازم ثان) وقد التقيت به وهو بهذه الصفة في مطلع عام 1977 في ابوظبي.

* بطريقة او باخرى اختار الشيخ زايد (علي الجفال) ليلعب دور الاستاذ (داوود العدرة) اي ليصبح مربياً لاولاد زايد وقام الجفال بانشاء مدرسة خاصة للشيوخ في مدينة العين لا يدخلها الا اولاد الشيوخ وادار علي الجفال هذه المدرسة كما تدار المزارع فاحضر لها هيئة تدريسية ثلاثة ارباعها من اقاربه وبدل ان يرتقي بمستوى اولاد زايد التعليمي والثقافي حط من مستواهم بعد ان عزلهم عن باقي الطلبة والمدرسين واخذ ينتفع منهم مادياً ... وتحول علي الجفال الى مواطن حتى في شكله فلبس دشداشة واطلق لحيته ... واخذ يتحدث بلهجة اماراتية ... ولما التقيت به في مكتب الاستاذ علي عوض بامطرف في كلية زايد الاول في نهاية السبعينات اصيب الاستاذ علي بامطرف بالدهشة لما علم - مني- ان (علي الجفال) فلسطيني الاصل من الاردن وليس اماراتياً!!

* آخر مرة رأيت فيها علي الجفال كانت في نهاية السبعينات في مجلس عزاء في منزل الاستاذ عبدالله عباس في مدينة العين ... كان علي الجفال قد اصبح شكلاً ومضموناً مواطناً اماراتياً ... حتى رائحة فمه ... وطريقته في لف الوزرة حول خصره ... وطريقة اطلاق لحيته والادهى من ذلك طريقته في الكلام ... ولولا اني كنت اعرف الجفال هذا قبل سفره الى الامارات لما صدقت انه هو هو !

* لم ار الاستاذ داوود العدرة مدرس اولاد شخبوط بالدشداشة قط ... ولهجته لم تتغير ليس لانه من الخليل ولهجة الخلايلة يصعب تغييرها وانما لان الرجل الذي عاش اكثر من خمسين سنة في الامارات كان مدرساً حقيقياً عاش واظنه مات فقيراً اما علي الجفال فبدل ان يغير في مستوى اولاد الشيخ زايد الاخلاقي والتعليمي غيروا هم من مستواه فتحول الى واحد منهم ... واصبحت مدرسته الخاصة في العين تصدر تيوساً والتقطت جامعة العين اولاد زايد من مدارس علي الجفال فكان ما كان ... وبدأت عجلة الجامعة تفرخ (عباقرة) من الشيوخ وتحديداً من اولاد زايد ولم يعد بمقدورنا الزعم ان اولاد زايد من الشيخة فاطمة لم يكملوا تعليمهم المدرسي مثل اخوانهم خليفة وسلطان ومحمد فكلهم الان - والحمدلله- جامعيون ... ومنهم من يحمل درجة دكتوراة وهي درجات حصلوا عليها بالمراسلة وثلاثة ارباع شيوخ الامارات اصبحوا (دكاترة) حتى الشيخ زايد تدكتر من جامعة فرنسية مع انه كان يكتب اسمه بصعوبة وقد منحته الجامعة الفرنسية دكتوراة فخرية لانه منحها كم مليون فرنك فرنسي.

* الشهادة لله .... ليس شيوخ ابوظبي وحدهم من العباقرة (دون تحصيل علمي يذكر) ... فالشيخ محمد بن راشد المكتوم - مثلاً- يعتبر وحده كتيبة من العباقرة رغم انه لم يكمل هو الاخر تعليمه الثانوي ... فهو " شاعر العرب " وهو " فارس العرب " وهو " امير العرب " ... وهو " الاقتصادي الاول " ... وقد اصبح مؤخراً ينشر مقالات في " وول ستريت جورنال" موقعة باسمه - دون ان ندري من يكتبها له - وبعد ان اسس محمد بن راشد جائزة دينية اصبح محمد بن راشد خليفة للمسلمين ومن يدري فقد يدعي النبوة ايضاً ... الم يضم مؤخرا الاميرة الاردنية هيا التي تزعم انها حفيدة الرسول الى قائمة زوجاته